المنقبين يعثرون على “Photo Mode” في بيانات لعبة Halo Infinite

الملايين من اللاعبين حول العالم ينتظرون بشوق صدور إحدى ألعابهم المفضلة Halo Infinite وهي لعبة حصرية يعمل على تطويرها الاستديو المملوك لشركة مايكروسوفت 343 Industries وهي التي ستصدر على أجهزة إكسبوكس الجيل الماضي والجديد والحاسب الشخصي كذلك، ومؤخراً إنتهت البيتا المغلقة لطور اللعب الجماعي والتي على ما يبدو بأنها نالت رضى مجموعة كبيرة من اللاعبين.

مؤخراً إستطاع أحد منبشي أو “منقبي البيانات” الموثوقين والمعروف بإسم NewHaloLeaks العثور على ملف .txt يضم عددًا كبيرًا من ميزات وضع الصورة “Photo Mode” للعبة Halo: Infinite القادمة، وإحتوائها على بيانات توحي بإختيار المرشح للصورة، وإمكانية تكبير وتتصغير الصورة، وإضافة نطاق سلاح وتحديد حدود الصورة وإضافة الملصقات والألوان والفلاتر والكثير من الخصائص والخيارات.

ومن الواضح أن وضع الصورة “Photo Mode” سيكون متاحاً فقط في طور القصة “الحملة” وليس لطور تعدد اللاعبين بكل تأكيد، وسلسلة HALO إمتلكت في وقت سابق وضع خاص لإلتقاط الصورة، وعلى كل حال NewHaloLeaks ما يزال يشارك متابعيه الكثير من التسريبات والأخبار حول اللعبة في حال أردت ان تحرق على نفسك بعض الأشياء، واستديو 343 Industries لم يعلق حول هذا الأمر حتى الآن.

في سياق متصل فقد أكدت قناة ElAnalistaDeBits المختصة أن لعبة Halo Infinite ستعمل بدقة 4K حقيقة على الحاسوب الشخضي، وجهاز اكسبوكس سيرز اكس سيكون معدل الاطارات فيه تقريباً بين 100-110 إطار بالثانية، بينما على اكسبوكس سيريس اس ستعمل اللعبة بدقة 1080 بيكسل والأداء نادراً ما يقل عن 120 إطار بالثانية.

بالنسبة إلى الجيل الماضي وتحديداً اكسبوكس وان، تعمل اللعبة بدقة 1080 بيكسل أيضاً ولكن على 30 إطار بالثانية بينما على اكسبوكس وان اكس، تعمل اللعبة بدقة 4K على 30 إِطار بالثانية. مايكروسوفت أكدت لنا أنّ جميع أجهزة اكسبوكس المذكورة ستحصل على المزيد من الأوضاع المختلفة التي تركز على الأداء والجودة والتوازن وما شابه.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button