يبدو أن Xbox قد قامت بحذف تقييمات Forza Motorsport السلبية على متجرها

صدرت لعبة Forza Motorsport قبل أيام، وقد حصدت على مراجعات متفاوتة كان في أغلبها بسبب الرسومات التي تم الترويج لها وكانت أقل من المتوقع. مجتمع اللاعبين أيضًا أدلى برأيه من خلال تقييم اللعبة عبر متجرها في Xbox.

عبر مجتمع Reddit، أرفق أحد اللاعبين صورة يثبت فيها أن شركة Xbox تقوم بالتلاعب بتقييمات اللاعبين الخاصة بلعبة Forza Motorsport. مجتمع اللاعبين هناك يقول إنه كان للإصدار الأساسي من اللعبة في ذلك الوقت إجمالي عدد 847 تقييمًا ونقاط مستخدم 2.6.

بعد التحقق من المتجر من قبل exputer، تم تغيير عدد مراجعة اللعبة من 847 إلى 602 بحلول الساعة 3:38 صباحًا بنتيجة إجمالية 2.5، ويبدو أن عددًا كبيرًا من المراجعات السلبية على Xbox التي تشير إلى ضعف رسوم اللعبة وافتقارها إلى الصقل قد حذفت!!

اللعبة قدمت بعض المزايا الجميلة والملفتة، منها أنه وعند الضغط على زر الايقاف Pause ستتحول مركبة اللاعب الى شبح او Ghost ويبدأ الذكاء الصناعي في التحكم بها لكن لن يكون الاداء بنفس السرعة التي كان يقود بها اللاعب نفسه. بمعنى اخر ان اللعبة ستعطي اللاعب فرصة لترك مكانه في حال حدوث ظرف طارئ بدل من ان يجبر على الخروج من السباق.

ما هو رأيكم متابعينا باللعبة، هل ترونها تحتاج إلى المزيد من التشطيب أم لا، وهل برأيكم قامت Xbox بإزالة بعض المراجعات السلبية للاعبين؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button