لعبة Halo Infinite لن تتضمن طور اللعب التعاوني عند اطلاقها هذا العام

شاركنا اليوم مطوري لعبة Halo Infinite المزيد من المعلومات الجديدة حول اللعبة كان أولها ان اللعبة ستصدر قبل نهاية هذا العام 2021 وهذا خبر جيد لمحبي لعبة اطلاق النار على أجهزة اكسبوكس ولكن الخبر الغير سار هو ان اللعبة ستفتقد لطور اللعب التعاوني عند اطلاقها.

أكد المدير الإبداعي لاستيديو 343 جوزيف ستاتين في تحديث تطوير اللعبة اليوم ان Halo Infinite ستصدر في وقت لاحق من هذا العام 2021 دون وجود بعض الميزات التي تعود على وجودها محبي اللعبة طوال السنوات الماضية ومن بين هذه الميزات المفقودة سيكون طور اللعبة التعاوني والذي يتيح للاعبين انها طور القصة من خلال اللعب بشكل تعاوني بين 4 لاعبين حيث لن يكون متاح من اليوم الأول للإطلاق.

وأضاف ستاتين انه من المخطط ان يتم اطلاق تحديث يجلب عدد من هذه الميزات من ضمنها طور اللعب التعاوني خلال الموسم الثاني للعبة بعد الاطلاق، وحسب التقديرات فكل موسم في لعبة Halo يستمر لشهران لذلك نتوقع ان يتوفر طور اللعب التعاوني قبل نهاية النصف الأول من العام القادم.

وقال ستاتين ان الفريق وبسبب الاغلاق كان يضع تركيزه على تقديم افضل جودة ممكنة لهذا السبب تم التركيز على طور القصة وطور الاونلاين خلال المرحلة الأولى ليتم صقلها بشكل جيد ولمستوى يرقى لتطلعات الجمهور وفريق التطوير بينما سيحتاج طور اللعب التعاوني بعض الوقت من اجل الوصول الى نفس المستوى لهذا تم تأخيره بعض الوقت.

من خلال رصد ردة فعل جمهور اللعبة فقد كان وقع هذا الإعلان مثير للإحباط لدى الكثير خاصة ان الكثير منهم يرى ان لعبة Halo تعتمد متعتها على اللعب الجماعي وطور اللعب التعاوني هو احد اهم اطوار اللعب التي يستمتع بها محبي طور القصة حتى ان بعضهم يرى انه لن يقوم بشراء اللعبة او البدء في اللعب الا بعد وصول تحديث إضافة اللعب التعاوني لها.

لم نحصل حتى الان على تاريخ اطلاق محدد ولكن حسب تصريحات مطوري اللعبة اليوم فنتوقع ان تصدر اللعبة خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من هذا العام وربما يكون نوفمبر هو الأقرب.

ما رايك في قرار تأجيل توفير طور اللعب التعاوني في Halo Infinite عند الاطلاق؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button