تعرف على الأستديو المطور للعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater

بعد أن التزمت الصمت في بادئ الأمر، أعلنت شركة كونامي مؤخراً أن فريق تطوير ريميك الجزء الثالث من لعبة الجاسوسية والأكشن Metal Gear Solid Delta: Snake Eater سيتألف من فريق من طاقمها وموظفي فريق التطوير السنغافوري “الصيني” Virtuos

في وقت سابق من هذا الأسبوع، كشف حدث PlayStation Showcase من سوني عن عدد من المشاريع المثيرة والجديدة التي سيتم طرحها على منصة بلايستيشن. من ضمنها كانت Spider-Man 2 و Alan Wake 2 لكن أكثر عنوان جذب اللاعبين كان الكشف عن Metal Gear Solid Delta: Snake Eater.

اللعبة كان يشاع عن وجودها تحت التطوير منذ قرابة عامين، وقد تحدث حولها أكثر من مسرب وإعلاميين وعدد معتبر من المصادر الموثوقة. في النهاية بالفعل تمت التأكيد من صحة تلك المعلومات.

فيما يتعلق بالفريق الذي يتولى عملية التطوير، قام أحد محرري موقع Kotaku، بسؤال المتحدث باسم كونامي عن فريق التطوير للعبة بنسخة الريميك. حيث ذكر المتحدث الرسمي أن فريق من كونامي سيكون ضمن فريق التطوير والذي سيشارك جنبًا إلى جنب مع دعم من أستديو لتطوير السنغافوري Virtuos. كان هناك دليل سابق على عمل الأستديو على هذا المشروع العام الماضي، حيث قام موقع الأستديو الرسمي بإدراج شركة كونامي كأحد عملائه.

الأستديو عمل سابقًا على سلسلة Final Fantasy حيث قدم المساعدة اللازمة في عملية التطوير. كما عمل على أحد ألعاب سلسلة باتمان التيس صدرت على جهاز بلايستيشن 4 وقدم المساعدة في عملية تطوير لعبة Demon’s Souls Remake لجهاز بلايستيشن 5.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button