لاعبي Red Dead Redemption 2 يكتشفون قبر جديد والمزيد من النظريات..

عالم لعبة Red Dead Redemption 2 واسع ومملوء بالكثير من الاسرار التي يمكن للاعبين استكشافها ربما على مدار عدة سنوات كما حدث اليوم مع احد اللاعبين الذي اكتشف قبر جديد في احد مناطق اللعبة وبدأ يثير الكثير من الجدل بين مجتمع اللعبة.

كما تشاهدون في الصورة بالأسفل فقد قام احد اللاعبين بنشر صورة  على موقع Reddit لقبر غامض تم اكتشافه خلال تجوله في شمال منطقة Beecher’s Hope وحسب بعض اللاعبين المتفاعلين مع هذا المنشور فعدد قليل منهم عثر على هذا القبر ولكنهم لم يتمكنوا من الوصول الى أي ادلة تشير الى صاحبه والغرض من وجوده في هذه المنطقة.

بعض اللاعبون افترض أن القبر قد يكون احد قبور “سكينر براذرز” وهو أمر وارد لكنه ليس في المكان المناسب تمامًا ليكون هذا صحيحًا. ومع ذلك، حتى الآن هذا هو التفسير الوحيد المقنع بخلاف أنه قبر وثني قديم قد يكون قد وضع هنا بشكل عشوائي وقد تم دعم هذه النظرية من خلال موقع الطقوس الوثنية القريبة من المكان.

مصدر الصورة: Reddit

في حين أن لغز القبر لم يتم حله حتى الان، فإن هذا ليس اكتشاف جديد كما يعتقد الكثيرون. وفي حين أن العديد من اللاعبين لم يروا هذا القبر من قبل، إلا أن هناك منشورات على موقع Reddit حوله تعود إلى وقت إصدار اللعبة الا انه لم يجذب اهتمام الكثيرين، ولم يتمكن اللاعبون من معرفة ماهيته أو لمن هو حتى الان وربما لن نعرف أبدًا.

لكن يمكن أن يكون هناك قصة خلفية لهذا القبر لاكتشافها فيما بعد، ولكن من الممكن أيضًا أن يكون مجرد إضافة عشوائية تهدف إلى إضافة جو ووهم من التاريخ والتقاليد.

اذا كنت من لاعبي Red Dead Redemption 2 وتمكنت من استكشاف عالمها بالكامل فهل صادفت هذا القبر من قبل وهل تعتقد انه هناك قصة ما تكمن خلفه ام انه مجرد إضافة عشوائية لعالم اللعبة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى