لعبة Uncharted: الإرث المفقود صدرت قبل 4 أعوام اليوم!

لعبة Uncharted: الإرث المفقود هي من أفضل الألعاب الفرعية التي حصلنا عليها في صناعة الألعاب حيثُ قدمت عالم خلّاب وبنت على أسلوب لعب السلسلة الأصلي. صدرت اللعبة لأول مرة في عام 2017، أيّ قبل أربعة أعوام وتحديداً اليوم، الثاني والعشرين من أغسطس.

تأتي لنا لعبة Uncharted: الإرث المفقود أو Lost Legacy من تطوير استديو نوتي دوغ ومن نشر سوني. صدرت اللعبة على بلايستيشن 4 وقدمت تغيير كبير بالسلسلة حيثُ هي أول لعبة أنشارتد من بطولة شخصية لا تدعى ناثان دريك. في حال لم تلعبها بعد، تركز اللعبة على صديقة ناثان وحبيبته القديمة كلوي فرازر وهي تبحث عن إرث مفقود بالهند بجانب نادين روس وأخ ناثان سامويل دريك أو سام.

بدأت عملية التطوير لعبة الإثارة والمغامرات بعد إطلاق لعبة Uncharted 4: نهاية لص في مايو 2016 وكما قلنا أعلاه ،بنى الجزء الجديد على ذات الأسلوب وقدمت لنا نظام مناطق وأسلوب لعب مفتوح أكثر من الجزء السابق. في حال لم تلعب الأجزاء السابقة، ظهرت كلوي لأول مرة في Uncharted 2: Among Thieves ولكن التركيز لم يكن عليها على عكس الجزء هذا.

متوسط تقييمات Uncharted: الإرث المفقود هو 85 من 100 بناءً على 139 مراجعة وتقييم وفقاً لموقع أوبن كريتيك، أيّ نالت اللعبة استحسان النقاد واللاعبين أيضاً وحققت نجاحات إيجابية لشركة سوني.

ما رأيكم في اللعبة؟ هل كانت ممتعة ومميزة بالنسبة لكم؟ هل ستحتفلون بالذكرى الرابعة عبر لعبها مجدداً؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى