قرصنة لعبة Battlefield 2042 قبل حتى اطلاق النسخة التجريبية..

ينتظر مجتمع اللاعبين اطلاق النسخة التقنية التجريبية الفا للعبة Battlefield 2042 قبيل اطلاقها بشكل رسمي بعد شهرين تقريبا وعلى الرغم من عدم اطلاق النسختين بعد الا ان احد المخترقين قد تمكن من تصنيع اكواد غش للعبة وبيعها للاعبين حتى يقوموا بصعود سلالم الترتيب بين اللاعبين بلا أي جهد يبذل.

هذه ليست هي المرة الأولى التي نشاهد فيها مخترقين يوفرون اكواد اختراق للألعاب ولكنها المرة الأولى التي نشاهدهم فيها يخترقون كودات لعبة مثل Battlefield 2042 لم تصدر بعد بشكل رسمي ولم يتم اطلاق نسختها التقنية التجريبية وتوفير مثل هذه الكودات قد يظلم اللاعبين الذين لا يستخدمونها لأنها تسمح لآخرين بتسلق الترتيب بكل سهولة، ادناه يمكنكم مشاهدة ما تقدمه كودات الغش هذه من خلال الصورة.

ما الذي تقدمه كودات الغش هذه لمن قام بشراءها اليكم المميزات :

  • نظام Lock on الذي يسمح للاعب بالتصويت بسهولة.
  • بوتات اللعبة ستبقى في مكانها لا تتحرك حتى يتمكن اللاعب من قتلها.
  • سيسمح النظام أيضا بجعل لاعبين اخرين غير قادرين على الحركة حتى يتم قتلهم.
  • الرصاص سيصيب بشكل دقيق خصوصا عند تحرك اللاعب.
  • سيتمكن اللاعب المشتري لكودات الغش من إخفاء اسمه عن اللاعبين الاخرين كما سيرى التي تفصله عن اللاعبين وسيتمكن من تحديد أماكنهم بسهولة.
  • يوجد رادار في اللعبة سيتمكن مشتري كودات الغش من توسيعه والتعديل عليه كما سيتمكن أيضا من رؤية اللاعبين على الرادار باللون الأحمر كأعداء.

يقال أيضا بحسب موقع Charlieintel ان هذه الاكواد ستعمل على نسخة اللعبة النهائية عندما تصدر في السادس والعشرين من شهر اكتوبر (10) القادم لهذا العام، وربما ستتمكن شركة EA من إيقاف المخترقين والغشاشين حتى يحصل الجميع على بيئة لعب امنة وعادلة، ننوه بأن اللعبة ستصدر على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالإضافة الى الحاسب الشخصي.

نتوقع ان هذه المقرصن قد تمكن من الوصول الى ملفات اللعبة لصنع مثل هذه الاكواد من خلال نسخة الاختبار التي اتيحت لبعض اللاعبين في وقت مبكر من هذا الشهر ونهاية الشهر الماضي بحيث مكنته من خلالها من توليد اكواد مخصصة للعبة يمكن استخدامها على النسخة النهائية.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button