مخرج لعبة God Of War يتحدث عن سر غير مكتشف يتعلق بفأس كريتوس..

اذا كنت تعتقد بأن جميع اسرار لعبة God Of War قد اكتشفت فأنت مخطئ عزيزي القارئ لان مخرج اللعبة كوري بارلوج قد كشف مؤخرا عن سر غير مكتشف وصعب الملاحظة يتعلق بفأس كريتوس العجيب والذي اتضح انه اكثر من مجرد سلاح يستخدمه في الدفاع عن نفسه وعن ابنه ضد الأعداء وادناه سنتعرف معا على ما يخبئه هذا الفأس.

من المعروف بأن لعبة God Of War كانت تسمح للاعبين بتعزيز قوة كريتوس اما عن طريق زيادة قوته من خلال الدروع وتجميع العناصر اللازمة لها او من خلال تعزيز قوة سلاحه الفأس عن طريق إضافة قدرات معينة له او إضافة بعض القطع التي تزيد من قوته، ولكن هل كنت تعلم أن طول الفأس في يد كريتوس اكبر بنسبة 20% من ذاته عندما يكون خلف ظهره..؟

هذا ما شاركنا إياه روبرت موريسون احد المصممين الذين عملوا على اللعبة عندما قام احد اللاعبين بسؤاله عن رأس شخصية Mimire في اللعبة وما اذا كان طول رأسه معلقا يختلف عن طوله عندما يكون بين يدي كريتوس وكان جوابه كالاتي عن طريق تغريدة على تويتر جوابا لسؤال اللاعب :

انا لا اعلم حقيقة عن رأس ميمير ولكن اعتقد ان السيوف طولها بين يدي كريتوس اكبر من طولها وهي معلقة على خصره كذلك الامر بالنسبة للفأس.

كشف المصمم أيضا عن سبب اختلاف الاحجام قائلا بأن السبب هو منح اللاعب اكبر قدرة ممكنة من المؤثرات البصرية التي ترتبط وتتعلق بتحركات الكاميرا، وفي خبر اخر قام الاستديو بفتح فرع اخر له يضم مجموعة من مطوري لعبتي The Last Of Us و Destiny كما تلقوا دعم استثماري بمبلغ 100 مليون دولار امريكي لبدأ اولى المشاريع، لكن ما هو رأيكم بهذا السر متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button