تسريب عبر موقع بلايستيشن 5 الجديد يكشف عن احد العاب الاطلاق..

ضمن استعدادات سوني للكشف عن جهاز بلايستيشن 5 خلال الفترة القادمة تم امس افتتاح موقع بلايستيشن 5 على الانترنت و الذي من المفترض ان يتم خلاله عرض الطلب المسبق للجهاز و موعد الاطلاق و العناوين التي سترافق الجهاز في فترة الاطلاق و لكن لا شيء يظهر على الموقع في هذه الاثناء.

هذا ما نراه انا و انت و لكن المخترقين و منبشي الملفات يستطيعون ان يروا ما لا يمكننا انا و انت ان نراه حيث قام بعض هؤلاء من الوصول الى ملفات HTML الخاصة بالموقع بالنسخة الالمانية و البريطانية و خلال البحث داخل المفات و الاكواد تم التوصل الى عنوان يدعى Starblaster و الذي يعتقد انه سيكون احد عناوين الاطلاق للجهاز.

لعبة Starblaster التي نعلم بها نحن قد صدرت على الهواتف الذكية في وقت سابق و هي لعبة طائرات اركيدية تدور احداثها في الفضاء و ربما سنشهد اعادة اطلاق للعبة بنسخة محسنة على جهاز البلايستيشن 5 او ربما جزء ثاني منها, في كل الاحوال تعودنا من سوني ان ترفق اجهزة بلايستيشن السابقة باحد العاب طائرات الفضاء الاركيدية مثل Star Dust التي صدرت مع البلايستيشن 3 و RESOGUN التي صدرت مع البلايستيشن 4 و يبدو ان Starblaster ستكون لعبة الاركيد التي ستصدر على البلايستيشن 5.

Image result for Starblaster game"
Starblaster

اذا صحت المعلومات فستكون لعبة Starblaster هي العنوان الثاني المخصص للبلايستيشن 5 سيصدر في اليوم الاول بعد لعبة GodFall التي تم الكشف عنها بشكل رسمي نهاية العام الماضي و هناك شائعات تتحدث عن وجود جزء جديد من لعبة Ratchet & Clank سترافق اطلاق الجهاز بجانب لعبة السيارات GT7.

في كل الاحوال سننتظر الى حين الكشف عن الجهاز و الذي يتوقع ان يتم اما نهاية هذا الشهر او مطلع الشهر القادم و الى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم و امنياتكم حول العاب الاطلاق التي سترافق الجهاز في اليوم الاول.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button