تأكيد تواجد Death Stranding Director’s Cut في Gamescom باستعراض مطول..

يستمر الاعلامي جيف كايلي بالكشف عن المزيد من العناوين التي ستكون حاضرة في ليلة الافتتاح لمعرض Gamescom Opening Night Live2021 بعد غدا الأربعاء، وواحد من هذه المفاجأة ستكون لعبة Death Stranding Director’s Cut التي سيتم استعراضها بشكل مطول خلال الحدث.

جيف اكد لنا ذلك من خلال حسابه الخاص على منصة تويتر والذي يستخدمه بشكل دوري من اجل الكشف عن المزيد من الفعاليات الجديدة حيث اكد اننا سنحصل على استعراض مطول لاسلوب اللعب الخاص بلعبة Death Stranding Director’s Cut على جهاز بلايستيشن 5.

ستكون هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها اللعبة تعمل على جهاز سوني الجديد مع دعم الكثير من الخصائص المميزة في الجهاز مثل الدقة والأداء العالي مع استخدام تقنية HDR ودعم التحميل السريع مع الخصائص الحسية واللمسية في وحدة التحكم ولكن أيضا سيكون هناك محتوى جديد كتوسعة للمهمات وأيضا تغيرات كبيرة على أسلوب اللعب ونظام القتال والالتحامات.

حدث الليلة الافتتاحية Gamescom Opening Night Live ستبدأ مساء يوم الأربعاء القادم 25 أغسطس الجاري الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة بينما سيتم استعراض لعبة Death Stranding Director’s Cut الساعة 9:00 مساء بتوقيت مكة.

هل انتم مستعدين لإلقاء نظرة أولى على نظام اللعبة الخاص بلعبة كوجيما Death Stranding Director’s Cut على جهاز سوني الجديد؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى