لعبة Call Of Duty Vanguard سوف تعمل بسرعة أداء 120 إطار في الثانية على جهاز بلايستيشن 5..

جهز نفسك لشراء شاشة تدعم تردد 120 هرتز..

لم يتبقى سوى شهرين على صدور واحدة من أشهر ألعاب إطلاق النار الحربية بجزأها الجديد Call of Duty Vanguard والتي كشفت عنها الناشر Activision قبل عدة أيام بشكل رسمي، وهو الجزء الذي سيحاول فيه مطور اللعبة Sledgehammer Games تجسيد أجواء وبيئة الحرب العالمية الثانية.

لدينا اليوم خبر مفرح لمحبي ألعاب إطلاق النار بأفضل أداء وسرعة الإطارات المثالية “الفريمات العالية”، والأخبار تم تأكيدها من خلال مصدر إستطاع الحصول على صورة لشاشة الإعدادات لنسخة “الألفا” للعبة على جهاز بلايستيشن 5، والتي تظهر دعم لعبة Call Of Duty Vanguard بشكل رسمي لسرعة اداء 120 إطار في الثانية وهو الأداء الذي يحلم به كذلك لاعبي الحاسب الشخصي ولا يستطيع العديد منهم الوصول إليه بسهولة.

مع الأسف رغم هذه الأخبار المفرحة، إلا أن الحقيقة المؤلمة أن شاشات التلفاز التي تدعم معدل تحديث إنتعاش 120 هرتز ما تزال باهظة الثمن، وليس من السهل العثور عليها، على الرغم أن هذا الأمر يبشر بأنه من الممكن أن تصبح هذه السرعة جزءًا من الإعدادات الافتراضية أو الأساسية لألعاب التصويب من منظور الشخص الأول المقبلة على الأجهزة المنزلية، وهي بالتأكيد سوف تزيد من عدد ألعاب مكتبة الألعاب التي تدعم 120 إطار/ث.

Call Of Duty Vanguard

وكما سوف نلاحظ من صورة الإعدادت المسربة، يبدو بأن خاصية Fov ما تزال غير موجودة، وهي الخاصية التي ينتظرها عشاق ألعاب إطلاق النار، حيث تعمل على توسيع مجال الرؤية لم يتم تضمينها في إعدادات اللعبة، ومن الممكن أن تصدر في النسخة الكاملة عند موعد الإصدار الرسمي.

نذكر أن نسخة الألفا ستبدأ يوم الجمعة القادم 27 أغسطس على الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة، وسوف تستمر لثلاث أيام، وسيتمكن اللاعبين من خلالها الوصول الى طور اللعبة الجديد Champion Hill والذي عرف سابقا باسم Gunfight Battle Royale.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى