رغم تقييماتها المخيبة.. مبيعات Call of Duty: Vanguard تصل الى 30 مليون نسخة!

لعبة إطلاق النار الحربية Call of Duty: Vanguard من منظور الشخص الأول كانت من تطوير Sledgehammer Games ونشر شركة Activision، وتم إصدارها في 5 نوفمبر 2021 على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X/S والحاسب الشخصي.

تعتبر Call of Duty: Vanguard بالنسبة لعدد ضخم من جمهور السلسلة من أسوأ ألعاب Call of Duty التي أطلقتها أكتيفجين على الإطلاق، وقد اعترفت في أكثر من مناسبة بأن اللعبة لم تلبي توقعاتها، حيث حصلت اللعبة على تقييمات “متوسطة الى سيئة” من مختلف المواقع العالمية، ووصلت تقييمات اللاعبين الى 3.7 على موقع Metacritic.

ولكن على الرغم من الاستقبال الأقل بكثير من المتوقع من النقاد والمشجعين، إلا أن اللعبة استطاعت أن تبيع حتى الآن 30 مليون نسخة حول العالم، وهذه الأرقام جاءت من خلال يأتي هذا الرقم مباشرةً من المحلل Brian Hong، الذي كان محللًا استراتيجيًا لوسائل التواصل الاجتماعي في Activision للعبة. “شكرًا insider-gaming”.

تدور أحداث اللعبة في نهاية الحرب العالمية الثانية، وتتبع قصة مجموعة من الجنود من مختلف الجنسيات الذين تم تشكيلهم لإنشاء “فرقة العمل المظلية”، وكان طور الحملة القصير جدًا لا يقدم ما يكفي من المحتوى لإرضاء اللاعبين، بالإضافة الى معاناة اللاعبين من بعض الأسلحة وعدم التوازن، وهو ما جعل اللعب أحيانًا غير عادل، وكانت هناك بعض الخرائط الغير محببة بسبب مشاكل التصميم الذي أعاق اللعب وانتشار الغشاشين الذي أفسد تجربة اللعب.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button