إزالة شعار Activision كذلك من شاشة البداية للعبة Call of Duty: Vanguard..

بعد إزالة شعارها من عروضها الترويجية، تمت إزالته كذلك من اللعبة..

بعد الضجة الإعلامية التي أحدثتها إزالة شعار الناشر Activision من المقطع الدعائي الترويجي الأول للعبة Call of Duty: Vanguard، وكذلك من داخل صفحة الطلب المسبق، حيث ربط العديد من الإعلاميين هذا الأمر بأنها خطوة تأتي بعد ان كشفت تقارير عديدة أكدها الموظفون داخل الشركة عن انتشار بيئة العمل السامة، ومشاكل التحرش الجنسي وضغوط العمل والاستغلال الوظيفي وغيرها من الاتهامات التي وجهت لعدد كبير من مسؤولي الشركة، والتي لا تزال تداعياتها تعصف بالشركة وأعمالها.

بدأت العديد من الصور تظهر على مواقع الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي لنسخة التحميل المسبق للعبة Call of Duty Vanguard alpha التي من المفترض أن تبدأ في تاريخ 27 من هذا الشهر بشكل حصري على أجهزة بلايستيشن، حيث تمت ملاحظة أن شاشة البداية في اللعبة خالية تماماً من شعار شركة Activision الذي اعتدنا مشاهدته في جميع ألعابها.

حيث يظهر فقط اسم اللعبة من شعار المطور الرئيسي للعبة Sledgehammer Games مع المطورين الآخرين، حيث يظهر اسم شركة Activision فقط في النسخة الصغيرة لحقوق الطبع والنشر المطلوبة قانونًا في نهاية المقدمة، تحديداً أسفل شاشة بدء اللعبة فقط كما سوف تلاحظون في الفيديو بالأسفل.

ولكن لعبة Vanguard هي أول إعلان لعنوان رئيسي للشركة منذ أن رفعت وزارة التوظيف والإسكان في ولاية كاليفورنيا الدعوى القضائية ضد Activision Blizzard خلال الشهر الماضي، متهمة إياها بالفشل في التعامل مع شكاوى التحرش الجنسي والتمييز.

هذا الأمر الذي أجبر الشركة على الرد بأنه يعتبر خيارًا إبداعيًا يعكس كيف تمثل Vanguard الجزء الرئيسي الجديد في السلسلة، رغم أن الأمر أصبح ينظر إليه كمحاولة لتسويق اللعبة بعيداً عن العلامة التجارية الأم التي تشوهت سمعتها بشكل كبير للأسباب التي تطرقنا إليها.

وعلى كل حال، لعبة Call of Duty: Vanguard ستصدر على منصات الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 5 نوفمبر من هذا العام ويمكنكم الاطلاع على انطباعنا الخاص حول اللعبة هنـا.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار