لعبة الاستراتيجية Crusader Kings III قادمة إلى الأجهزة المنزلية لأول مرة!

اليوم بدء حدث Gamescom 2021 رسمياً مع مؤتمر اكسبوكس الذي شاهدنا من خلاله العديد من العروض المختلفة مثل Dying Light 2 و State of Decay 2 ولكن خلال المؤتمر حصلنا على مفاجأة مثيرة للاهتمام وهي أنّ لعبة الاستراتيجية العميقة Crusader Kings III قادمة إلى الأجهزة المنزلية!

تأتي لعبة Crusader Kings III من استديو Paradox Interactive المخضرمين في مجال الألعاب الاستراتيجية العميقة والمقعدة حيثُ للعب ألعابهم تحتاج لمشاهدة دلائل أو مشاهدة فيديوهات من اليوتيوب، نعم إنها عميقة لهذه الدرجة. في هذه اللعبة يمكن أن تكون ملك وتتزوج أميرة وتقود مجموعة من الفرسان وتسيطر على العالم ولكن كل شخصية باللعبة لها شخصيتها المميزة. هذه الأميرة قد تريد أن تقتلك ولربما فرسانك يريدون الانقلاب عليك، انتبه من حلفائك واعدائك وأكثر.

هذه أول مرة تأتي بها السلسلة إلى الأجهزة المنزلية وستصدر على اكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس سيريس اس بالإضافة إلى بلايستيشن 5 في وقت غير محدد بعد وستدعم القدرات المختلفة للجيل الحالي. بالأعلى يمكنكم مشاهدة العرض الأول لنسخة الأجهزة المنزلية.

صدرت اللعبة العام الماضي على الحاسب الشخصي ومتوسط تقييماتها هو 91 من 100 بناءً على 70 مراجعة وتقييم وفقاً لموقع Open Critic مما يجعلها واحدة من الألعاب التي يجب أن تلقي نظرة عليها في حال كنت مهتم في لعب الأدوار والاستراتيجية فكما قلت، هذه اللعبة عميقة جداً ويوجد أشياء يمكنك فعلها بداخلها فقط.

هل تخططون لتجربة Crusader Kings III عندما تصدر على الأجهزة المنزلية “قريباً” وفقاً للمطورين؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى