تسريبات ضخمة حول لعبة Fable 4 الغير معلن عنها, قصة اللعبة و اسلوب اللعب..

التسريبات الجديدة التي جاءت من مصدر مجهول تؤكد نية مايكروسوفت الكشف عن لعبة Fable 4 و تمكن من الكشف عن تفاصيل مهمة حول قصة اللعبة و نقاط اخرى..

لا شك ان التسريبات ستتكاثر خلال الايام القادمة و المتبقية لبدء مؤتمرات معرض E3 التي لا يفصلنا عنها سوى 5 ايام تقريبا و هناك الكثير من المصادر التي تتحدث عن معلومات عن بعض الالعاب التي ستظهر في المؤتمرات و المعرض و اخرها التسريبات التي جاءت حول لعبة Fable 4.

مايكروسوفت لم تعلن بشكل رسمي عن وجود جزء جديد من سلسلة Fable تحت التطوير و لكن العديد من المصادر اكدت ان استيديو PlayGround يعمل بالفعل على الجزء الرابع الذي سيتم الكشف عن تفاصيله خلال مؤتمر مايكروسوفت الاحد القادم و اليوم و من خلال مصدر مجهول تمكنا من الحصول على العديد من المعلومات حول اللعبة.

اهم ما جاء في هذا التسريب ان احداث اللعبة لن تدور في “البيون” كما هو الحال في الاجزاء السابقة, هل تتذكرون Spire في Fable 2 الذي يعد مركز السحر المظلم الذي يمكنه ان يغير مجرى التاريخ و الاقدار, حسنا يبدو ان ملك مجنون قام بالسيطرة على الـ Spire و تسبب في اصطدام نيزك بالارض.

بينما حدث ذلك فقد تمكن الابطال في البيون من استخدام احد ابواب Demons و الهروب الى كوكب اخر من كواكب المجرة, القصة تبدو مثيرة.

المصدر على ما يبدو انه قد قام بجمع هذه التفاصيل من خلال فيديو مسرب و لكن لم تكن هناك فرصة لسحب نسخة منه و نشرها عبر سيرفر خاص و لكن تمكن من الحصول على المعلومات التالية:

  • اللعبة ستدعم المنظور الاول و الثالث
  • سيكون هناك نظام عميق للتعديل و تجهيز الشخصية
  • عالم اللعب مفتوح بالكامل
  • لن يكون هناك استخدام للاسلحة النارية
  • يمكنك تجنب المهمات الاساسية و لكن لن تحصل على لقب Hero
  • يمكن للاعب بناء مدن و الخوض في معارك طاحنة في حال شعر انه على وشك ان يهزم
  • دعم اللعبة لطور اللعب المتعدد
  • يتم استخدام محرك Unreal Engine في تطوير اللعبة.
  اخبار ساخنة | رسالة سوني المشفرة تنكشف, العاب البلس المتوقعة, انتقادات لعبة Death Stranding و المزيد..

ف النهاية يبقى الامر مجرد تسريبات رغم انها مقنعة بعض الشيء و لكن ننتظر ما تجهز له مايكروسوفت في مؤتمرها الخاص بمعرض E3 2019 الذي سيكون يوم الاحد 9 يونيو الساعة 11:00 مساء بتوقيت مكة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock