الكشف عن غلاف Forza Horizon 5 الرسمي واستعراض أسلوب اللعب بعرض رائع!

افضل لعبة محاكاة لسباق المركبات حاليا..!

خلال حدث Gamescom 2021 انتهى منذ قليل البث الخاص بمنصة اكس بوكس، حيث تم استعراض والكشف عن العديد من العناوين المميزة القادمة للمنصة اهمها واكثرها انتظارا هي لعبة Forza Horizon 5 الجزء الجديد القادمة من السلسلة المحبوبة لعشاق المنصة، وهي من تطوير فريق Playground، يمكنكم مشاهدة جمال المركبات وواقعيتها الافضل بين مثيلاتها من الالعاب.

العرض الجديد للعبة Forza Horizon 5 استعرض لنا عن قرب اسلوب لعب مطول، وقدم لنا بعض المركبات الجديدة التي ستتواجد في اللعبة عند اصدارها هذا العام، وإليكم كل ما هو جديد تمت مشاهدته في العرض على شكل نقاط كالاتي:

  • تم تقديم المركبات التي ستصنع غلاف اللعبة وهي مركبة مرسيدس وان ومركبة فورد برونكو باندلاندز.
  • كما تم الاعلان عن حدث Keshmire وهو حدث احتفالية خاص بالسيارات وسيكون متاح للطلب قبل اطلاق اللعبة.

كما تعلمون ستجري احداث اللعبة في المكسيك حيث ستشهد خريطة اللعبة جميع انحاء البلاد بمختلف تضاريسها وأنواعها حيث الطقس الربيعي او حتى الخريفي او المناطق الثلجية، وايضا الربيعية بمختلف المركبات وانواع اسلوب اللعب، اللعبة لا تدور فقط حول التسابق بل تنوع اكثر في الافكار وايضا تقدم للاعب مختلف انواع المركبات الحديثة، والعرض يرينا كيف تبدو كلا من مركبتي غلاف اللعبة وهم تحت القيادة.

Forza Horizon 5
غلاف اللعبة الرسمي.

خلال حدث استعراض Forza Horizon 5 تم الكشف أيضاً عن ذراع ذات نسخة محدودة مخصصة لاجهزة الاكس بوكس مستوحاة من اللعبة بلونها الذهبي الجميل البراق كما tفي الصورة ادناه.

من المخطط أن تصدر اللعبة في التاسع من شهر نوفمبر (11) القادم لهذا العام على منصات اكس بوكس سيرياس اكس واس والحاسب الشخصي فما هو رأيكم باستعراض اسلوب اللعب الجديد للعبة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى