الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5

مُبتكر سلسلة God of War الأصلي يعتقد أنّ Ragnarok ستصدر على PS4 أيضاً..

سلسلة God of War هي من أشهر سلاسل ألعاب الفيديو ومن أيقونات سوني وبلايستيشن. بعد نجاحات الجزء الأخير الصادر في 2018، الكثيرون لا يستطيعون الإنتظار للعودة مرة أُخرى لمغامرة كريتوس وابنه, في حدث سوني الأخير، تم الإعلان عن جزء Ragnarok الذي سيستكمل القصة على PS5 ولكن مُبتكر السلسلة الأصلي شاركنا معلومة جديدة.

ديفد جافي هو مُبتكر سلسلة God of War الأصلي (و Twisted Metal أيضاً) وخلال بث مباشر له وهو يلعب اللعبة الأخيرة على بلايستيشن 4 (عبر تويتر)، قال أنّ الجزء التالي من God of War سيكون على PS4 و PS5، أيّ بشكل مشابه للعبة Horizon Forbidden West. هل هذه المعلومة صحيحة؟ ليس لدينا أدنى فكرة حيثُ جافي لا يعمل مع سوني بعد الآن وقد يكون هذا توقعه الشخصي او حصل عليه من أحد مصادره.

قبل ثلاثة أسابيع، علمنا أنّ رحلة كريتوس جذبت أكثر من عشرة مليون لاعب وحققت أكثر من 500 مليون دولار أمريكي بالأرباح مما يجعلها أحد أنجح الألعاب التي أطلقتها سوني على PS4، لن ننسى التقييمات العالية التي حصلت عليها أيضاً من النقاد.

حالياً أجهزة PS5 مفقودة في الأسواق خاصةً بسبب السوق السوداء التي تمكنت من الحصول على الكثير من الأجهزة على عكس اللاعبين. عنوان جديد من God of War سيكون مُكلف ومن الواضح أنّ Ragnarok ضخمة وقد تريد سوني تحقيق أكبر قدر من الأرباح ولهذا قد تقرر إطلاقها على PS4 أيضاً حيثُ مع عدد النسخ الحالية في السوق، جهاز PS5 لوحده لن يكون قادر على هذه الأرباح.

بالطبع، لا يوجد شيء رسمي ومُبتكر السلسلة غير متصل بالجزء الأخير ولا القادم لذلك ننصحكم بعدم رفع آمالكم. الوقت سيكشف لنا ما تخططه سوني ولكن بالوقت الحالي أخبرونا، هل تتمنون وجود نسخة PS4؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار