لاعب Red Dead Redemption 2 أراد ان يشعر بحركة الحصان الفعلية فماذا فعل!

تقدم لعبة Red Dead Redemption 2 تجربة رائعة لمن يرغب في استكشاف عالم واسع وثري خاصة اذا كنت تستطيع ان تمتطي حصانك وتسير به في نواحي هذا العالم الرائع ولكن هذا اللاعب أراد ان يعيش اللحظة بكل حواسة حتى ان أراد ان يشعر بحركة الحصان بينما هو جالس على مقعدة فماذا فعل؟!

اللاعب وصانع المحتوى Teenenggr يعود الينا اليوم باختراع جديد لمحبي العاب الخيول مثل لعبة Red Dead Redemption 2 حيث أراد ان ينقل شعور حركة ارثر مورجان بطل اللعبة وهو يركب حصانه الى مقعدة ومكتبة الذي يلعب من خلاله لذلك فكر قليلا وفي النهاية وصل الى اختراع جديد سيجعل اللعبة اكثر واقعية.

استخدم Teenenggr مكابس بيستون الموجودة في السيارات الصغيرة او الدرجات النارية وقام بصنع تطبيق بسيط يمكنه نقل الحركة من الشاشة الى هذه الكابس لتعمل بشكل متزامن معها، بعد ذلك قام بشبكها في قاعدة مكتبة من جميع الجهات ومن ثم قام بربطها بالحاسب الشخصي الخاص به وهكذا كانت النتيجة.

نحن نعلم ان الامر ربما يبدو سخيفا ولكن ربما في يوم من الأيام نرى هذه الأفكار تتحول الى واقع ويتم تطبيقها بالطريقة الصحيحة وتجعل نظام اللعب اكثر واقعية وانغماس في عالم اللعبة التي تلعبها كما فعلت سوني من خلال التقنيات الجديدة في وحدة التحكم DualSense وننتظر أيضا لنرى توسيع لهذه التقنيات في نظارات الواقع الافتراضي PSVR 2 التي وصفتها سوني بأنها ستقدم تجربة انغماس في عالم الألعاب الافتراضي لم نحصل عليه من قبل ابداً.

هل تفكر في ما فعله هذا اللاعب للحصول على تجربة اكثر واقعية في عالم Red Dead Redemption 2 الرائع؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button