تحديث: تسريب موعد إطلاق Halo Infinite من متجر مايكروسوفت ومصدر موثوق..

تحديث: موقع The Verge أكد من مصادره أنّ لعبة Halo Infinite بالفعل ستصدر في الثامن من ديسمبر وأخبرونا أنهم يتوقعون أن يكون الإعلان الرسمي اليوم في ليلة Gamescom 2021 الافتتاحية.

الخبر الأصلي:

لعبة Halo Infinite طال انتظارها خاصةً مع التأجيل الأخير الذي دفعها عاماً إلى الأمام والذي لم يكن كافياً حيثُ ستصدر اللعبة دون النمط التعاوني وطور Forge حيثُ يحتاج فريق 343i المزيد من الوقت. إلى وقت كتابة هذه الأسطر، لم تكشف مايكروسوفت بعد عن موعد الإطلاق ولكن وفقاً للتسريبات الأخيرة، ستأتي اللعبة في نهاية الشهر.

المستخدم Aggiornamenti Lumia على تويتر الذي يشارك معلومات يجدها عبر بحثه بخدمات مايكروسوفت المختلفة ومثل ويندوز واكسبوكس أخبرنا أنّ الشركة قامت بتحديث صفحة Halo Infinite على متجر مايكروسوفت قبل ساعات قليلة اليوم. يجدر بالإشارة إلى أنه تم إطلاق الصفحة في السادس والعشرين من أغسطس 2020، أيّ قبل عام تماماً.

وفقاً للمسرب والصورة التي أرفقها بالتغريدة، ستصدر لعبة التصويب في الثامن من ديسمبر 2021 ولكن بعد التأكد من جهتنا والدخول إلى صفحة اللعبة الرسمية على المتجر، موعد الإطلاق هو الواحد والثلاثين من ديسمبر 2021. فرق الوقت بيننا وبين المسرب هو ساعتين ونصف فقط ومن الغريب جداً تغيّر موعد الإطلاق إلى آخر يوم من العام.

أحد المتاجر التايوانية (عبر IdleSloth على تويتر) أيضاً قام بتحديث صفحة اللعبة الرسمية بموعد إطلاق الثامن من ديسمبر. في البداية توقعنا أن يكون بالفعل موعد الإطلاق هو الثامن من ديسمبر ولكن بعد تأكدنا من المتجر، رأينا تاريخ الإطلاق هو الواحد والثلاثين من ديسمبر كما في الصورة أعلاه — لذلك ليس لدينا أدنى فكرة وقد يكون تاريخ مؤقت.

اكسبوكس ستشارك اليوم في ليلة Gamescom 2021 الافتتاحية ولربما سنرى عرض جديد للعبة Halo Infinite مع موعد الإطلاق حيثُ لم يتبقى الكثير من الوقت عن موعد الإصدار. ما رأيكم أنتم؟ أخبرونا في التعليقات ادناه!

تحديث سابق حول موعد إطلاق Halo Infinite المسرب:

بعد التحدث مع المسرب، أخبرنا أنّ مايكروسوفت حدّثت موعد الإطلاق لصفحة القصة الخاصة باللعبة فقط وليست اللعبة بأكملها. كما دائماً لا ترفعوا آمالكم وانتظروا الإعلان الرسمي.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى