نينجا يستنكر استخدام قناته على منصة تويتش للترويج لمحتوى غير لائق..

علمنا في الاونة الاخيرة ان المؤثر الشهير نينجا انتقل من منصة البث المعروفة تويتش للعمل مع مايكروسوفت من خلال منصتها الجديدة Mixer و لكن بعد مغادرته تفاجأ نينجا بان قناته بدل ان يتم تعليقها كما هو الحال مع القنوات الاخرى, تستخدم في الترويج لقنوات اخرى.

نينجا شاركنا فيديو له عبر حسابه الخاص على تويتر تحدث فيه عن هذا الامر قائلا انه تقبل الامر في البداية رغم انهم يستغلون تعبه في بناء قناته حيث قضى 8 سنوات من اجل ان يصنع اسمه و سمعته و تمكن خلال هذه السنوات من جمع اكثر من 14.5 مليون مشترك بجانب السمعة الجيدة التي حافظ عليها امام جمهوره طوال الوقت و لكنه تفاجأ بانه يتم استغلال كل هذا من اجل الترويج لقنوات اخرى دون حتى اخذ الاذن منه.

هذا ليس كل شيء بل ايضا تفاجأ نينجا بان احد هذه القنوات تعرض محتوى جنسي للمتابعين و قد تم الترويج لهذه القناة بشكل مستمر عبر قناته و قد حصلت على اعلى نسبة مشاهدات خلال فترة الترويج دون وجود اي مسؤولية او رقابة من القائمين على منصة تويتش و هنا اعتذر نينجا عن ما اذا كان هذا المحتوى الغير لائق قد وصل الى العديد من المتابعين على قناته بدون قصد او ان اطفالهم قد شاهدوا ذلك.

و اكد نينجا من خلال الفيديو انه يعمل في الوقت الراهن على ايقاف القناة بشكل كامل او على الاقل ايقاف عملية الترويج الغير مصرح لها من خلاله و كرر اعتذارة الشديد حيال ما حدث من خلال احد القنوات المروج لها.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock