مشكلة شاشة الموت السوداء في أجهزة Xbox One تعود من جديد..

بدأت بعض التقارير التي تظهر خلال الايام القليلة الماضية على الانترنت تتحدث عن ظهور مشكلة شاشة الموت السوداء في أجهزة Xbox One بعد التحديث الأخير للجهاز.

مشكلة الشاشة السوداء ظهرت في وقت سابق للكثير من المستخدمين الا انها لم تحدث أي ضجة كونا كانت محصورة على عدد قليل جدا بينما كانت بعض هذه الأجهزة قابلة للإصلاح من خلال الدخول الى وضع Safe Mode وإعادة تهيئة الجهاز وسيعود كل شيء الى وضعه الطبيعي ولكن التقرير التي بدأت تظهر مؤخرا تشير الى ان عدد كبير من المستخدمين يواجهون هذه المشكلة بالفعل حتى ان بعضهم لم يستطع الدخول الى وضع Safe Mode أي ان جهاز Xbox One الخاص بهم اصبح غير قابل للاستخدام.

وحسب موقع comicbook فقد كانت المشكلة محدودة على بعض المستخدمين في برنامج Xbox Insiders الذين يحصلون على التحديثات بشكل مبكر قبل اطلاقها للعامة ولكن وبعد التحديث الأخير للجهاز يبدو ان المشكلة انتشرت لتصل الى المستخدمين بشكل عام واليكم بالأسفل بعض المشاركات لبعض من المتضررين.

حتى الان لا توجد أي استجابة من شركة مايكروسوفت حول المشكلة ولكن مع التفاعل الكبير للكثير من المستخدمين الذين بدئوا يواجهوا المشكلة بالفعل نتوقع ان يكون هناك رد سريع من مايكروسوفت خلال الساعات القليلة القادمة.

ابقوا معنا للمزيد من التحديثات هول الامر وحتى ذلك الحين شاركونا ما اذا واجه احدكم هذه المشكلة بعد تحديث جهاز Xbox One الخاص به.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى