هكذا ستبدو خريطة عالم لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 حسب تصور البعض..

4 عروض اصبحت متوفرة الان للعبة ريد ديد ريدمبشن 2 و جميعها اظهرت لنا كيف سيكون عالم اللعبة مملوء بالتفاصيل الدقيقة و شاهدنا في العرض الاخير لاسلوب اللعب كيف سيكون هذا العالم متفاعل مع اللاعب بشكل كامل.

بعض اللاعبين المحبين للعبة قاموا بالاعتماد على التسريبات التي تتحدث عن خريطة اللعبة و ضخامتها بجمع المعلومات و اعادة بناء الخريط حسب تصورهم لها لتبدو لنا بالشكل النهائي الذي ترونه بالاسفل.

ايضا قام احد المستخدمين في منتدى GTA Forum بمطابقتها مع خريطة الجزء الاول للعبة و التي ستدور احداثها في جزء مجاور و بعضها مشتركة بين الخريطتين كما تشاهدون بالاسفل.

لا ادري كيف اعلق على الامر ولكن كما يبدو لي فالخريطة ليست اضخم من خريطة الجزء الاول كما وصفتها لنا روكستار صحيح ان هناك اختلاف في الحجم ولكن ليس بذلك الذي يجذب الانتباه.

في كل الاحوال تبقى الخريطة مجرد تخيل و ليس بالشيء الرسمي و ننتظر روكستار ان تكشف لنا خلال احد العروض القادمة للعبة التي ستأتي ضمن عروض الكشف عن اسلوب اللعب و المكونة من عدة حلقات عن الخريطة ربما في احدها و حتى ذلك الحين ما هي توقعاتكم للخريطة و هل ستكون قريبة من هذه الخريطة التخيلية ؟

ركستار تستخدم تقنية جديدة في ضبط وضوح 4K للعبة ريد ديد ريدمبشن 2 على البلايستيشن 4 برو..

شاهدنا قبل عدة ايام العرض الاول لاسلوب اللعب “جيم بلاي” للعبة ريد ديد ريدمبشن 2 و الذي كان حسب ما تم الاعلان عنه لاحقا من قبل سوني و روكستار يعمل بشكل مباشر على جهاز البلايستيشن 4 برو.

و قد تم ايضا اطلاق العرض بوضوح 4K على قناة بلايستيشن و لكن الى اي مدى ستكون دقة الوضوح و هل سيكون 4K حقيقي ام مرفع و ماذا عن الاداء هل سيصل الى 60 اطار/ث او ستسكفي روكستار بـ 30 اطار/ث ؟ هذا ما سيجيب لنا عنه فريق Digital Foundry بعد ان حصل على نسخة خاصة من العرض تم ارسالها من شركة سوني مأخوذة من جهاز البلايستيشن 4 برو مباشرة و كان التحليل كالتالي, اكمل قرأة الخبر هنا..

 

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button