عاجل: تأجيل Horizon Forbidden West إلى العام المقبل، إليك التاريخ الجديد..

لعبة Horizon Forbidden West أسرتنا بجمالها وطبيعتها الخلّابة في عرض أسلوب اللعب الأخير والجميع يتطلع إلى تجربة على أحر من الجمر ولكن التملحيات والمصادر الأخيرة أشارت إلى أنها لن تصدر هذا العالم — وللأسف هذا الأمر صحيح حيثُ تم تأكيد تأجيلها خلال ليلية Gamescom 2021 الافتتاحية اليوم.

خلال الحدث، أعلن استديو جواريلا أنه وصل إلى المراحل النهائية من تطوير اللعبة ولكنهم غير واثقين من قدرتهم على إطلاقها هذا العام لذلك تم أخذ قرار تأجيلها إلى الثامن عشر من فبراير 2022، أيّ بعد ستة أشهر من الآن. وفقاً لمدونة بلايسيتشن الرسمية، الجائحة العالمية كان لها تأثير كبير على عملية التطوير.

أبواب الطلب المسبق ستفتح الأسبوع المقبل وتحديداً على الثاني من سبتمبر على كل من بلايستيشن 5 وبلايسيتشن 4. قرار التأجيل لم يكن سهلاً بالطبع ولكن يريد فريق التطوير شكر مجتمع اللاعبين على دعمهم لهم. بجانب ذلك، حصلت لعبة Horizon Zero Dawn على تحديث يحسّن من أدائها ويشغلها بستين إِطار بالثانية على بلايستيشن 5، المزيد من التفاصيل هنا.

نحن والكثيرون كنا نتوقع تأجيل لعبة Horizon Forbidden West ولذلك هذا الخبر غير صادم. للمزيد من المعلومات حول اللعبة، يمكنكم الإطلاع على جميع الأخبار السابقة عبر الضغط هنا. ابقوا معنا حيثُ ليلية Gamescom 2021 الافتتاحية ما زالت مستمرة!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button