مميز

شاهد استعراض لعبة Horizon Forbidden West على PS5 الرائع ولا تاريخ اطلاق..

سوني والبداية القوية مع الجيل الحالي الجديد لجهازه PS5 وما اروعها من بداية قوية للغاية بحصريات ولا اجمل, الشركة اعلنت قبل ايام عن حدث State Of Play الذي انتهى منذ لحظات وقدم لنا عرض مطول مدته 14 دقيقة لاستعراض اللعبة المنتظرة Horizon Forbidden West, العرض كان ثري بالمعلومات والاشياء الجديدة التي سنعرفكم عليها ادناه.

لعبة Horizon Forbidden West هي الجزء الثاني المكمل لمغامرة آلوي بعد الجزء الاول الذي صدر في عام 2017, العرض الجديد للعبة ركز على امور كثيرة تخص اسلوب اللعب وحركات الشخصية الجديدة وبعض الاعداء الجدد واخيرا الرسومات الاكثر من رائعة, ادناه سنتعرف معا على كل ما هو جديد يتعلق باللعبة وسنقارنه مع الجزء الاول.

  • نظام القتال المحسن: تستخدم اللعبة نظام قتال محسن وميكانيكي مميز للغاية والاهم انه سهل للغاية لتعلمه, انيمشن الحركة للشخصية والاعداء واداء الحركات يعدنا بالكثير.
  • ننويع في اسلوب اللعب: ستقاتل برا وبحرا وجوا في لعبة Horizon Forbidden West, حيث رأينا في العرض الاخير “الوي” وهي تسبح تحت الماء هربا من احد الاعداء وتستكشف اماكن كثيرة, تتسلق وتقفز عاليا جدا واخيرا تطير وتهبط بهدوء تماما كما يفعل لاعبوا “فورتنايت” عند سقوطهم من مكان عال, وبالطبع لن نستبعد مواجهة الالات المائية العدائية.
  • تعدد الاعداء: رأينا بعض الاعداء القدامى من الجزء الاول في العرض كما رأينا المهاجرين الذين يعملون على تحذير الوي ويحدثونها بالمستجدات كما حصلنا على اول نظرة يمكن القول عنها بأنها قتال احد الزعماء الكبار من الالات الجديدة.
  • عالم اللعبة كبير: تماما كالجزء السابق عالم اللعبة سيكون كبيرا وواسعا للغاية خصوصا مع قدرة الشخصية على الاستكشاف ودخول المغارات التي تسمح لها بفتح طرق جديدة وهذا ايضا لمحناه في العرض الجديد, فضلا عن وجود الالغاز القديمة التي قد تدل وتعرف الوي على ماضيها اكثر.

هذه هي متابعينا جميع المعلومات الجديدة التي استخرجناها من اللعبة خلال عرضها الذي انتهى منذ دقايق نذكر اخيرا ان اللعبة ما زالت تحت التطوير كما اكد مخرجها الابداعي من خلال منشور على مدونة بلايستيشن الرسمية Playstation.Blog دون وضع تاريخ اطلاق سوى التأكيد على أنها قادمة هذا العام وسيقومون بتحديث اللاعبين بكل جديد يتعلق بموعد الاطلاق حال توفر المعلومات, ما هو رأيكم بما ستختبرونه في اللعبة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار