يمكنك الآن الحصول على لعبة الهندسة وإدارة الموارد Automachef مجاناً على الحاسب..

أسبوعياً تشاركنا شركة ألعاب إيبيك لعبة مجانية أو أكثر عبر متجرها على الحاسب الشخصي واليوم بات بإمكانك الحصول على لعبتين ممتعتين مجاناً، لذلك لا تضيع الفرصة ودعونا نتعرف سوياً على هذه الألعاب.

لعبة هذا الأسبوع هي Automachef المستقلة المميزة التي صدرت في يوليو 2019 ومن تطوير استديو Hermes Interactive و Team17. هذه اللعةب المستقلة تركز على إدارة الموارد والألغاز حيث تقوم فيها بتصميم المطابخ وبرمجة الآلات وتُشاهد عبقريتك تتجسّد أمامك! حان الوقت لهندسة وتصميم مطبخ الغد، اليوم!

متوسط تقييمات Automachef هو ستة وستين من مائة وفقاً لموقع Open Critic. للحصول عليها، كل ما عليكم فعله هو الضغط هنا للتوجه إلى موقع متجر ألعاب إيببيك ومن ثم تسجيل الدخول أو إنشاء حساب والضغط على “احصل على” لتبقى في مكتبتك للأبد.

بجانب ذلك، كما أخبرناكم في صباح اليوم، يمكنكم الحصول أيضاً على لعبة Saints Row: The Third Remastered التي تقدمها شركة إيبيك مجاناً للاحتفال بالإعلان عن الجزء الجديد الذي سيكون إعادة تصور للسلسلة المحبوبة. للحصول عليها، توجه إلى صفحة اللعبة الرسمية عبر الضغط هنا ومن ثم تسجيل الدخول والضغط على “احصل على” لتبقى في مكتبتك للأبد.

سينتهي العرض على كل من Automachef و Saints Row: The Third Remastered في الثاني من سبتمبر السابعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. بعد ذلك، ستقدم لنا الشركة لعبة Yoku’s Island Express مجاناً وكما دائماً، سنذكركم حينما يحين موعدها.

أخبرونا، ما رأيكم بألعاب الأسبوع المجانية؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى