لعبة البقاء المنتظرة Instinction شبيهة Dino Crisis تحصل على عرض وتفاصيل جديدة

بعد الإعلان عن الانتقال إلى محرك Unreal Engine 5 الثوري لمواصلة تطوير لعبة العصر الجوراسي Instinction، يُطلعنا فريق Hasbane على حالة سير العمل الذي يقوم به من خلال فيديو لأسلوب اللعب المثير للعبة التصويب والبقاء المُرتقبة.

يُظهر مقطع دعائي جديد للعبة الكثير من معالم اللعبة وبيئتها وبعض المخاطر التي ستواجه اللاعبين فيها، والأحداث التي يعيشها بطل الرواية Izzy في اللحظات الأولى من المغامرة القادمة، حيث يتم استدعائه لاستكشاف غابة تسكنها المخلوقات الشهيرة التي كانت تعيش في عصور ما قبل التاريخ.

كما شارك مؤلفو Instinction في نفس وقت نشر هذا الفيديو خطط فريق التطوير القادمة التي تؤكد وصول مقطعي فيديو إضافيين للعبة في وقتٍ قريب قد يكون خلال الأشهر القليلة المقبلة، ونسخة اختبار من إصدار ألفا الأولي والتي سيتم توفيرها لعدد قليل من المتحمسين للعبة، كما ستوضح مقاطع الفيديو التالية التي سيصدرها المطور نظام القتال.

وتبرز بشكل كبير قدرة الذكاء الاصطناعي المذهل للديناصورات، وتكشف المزيد من التفاصيل حول ديناميكيات اللعب، مثل قابلية التدمير المحيطي في البيئة، وتطوير المهارات وترقية المعدات والأسلحة وغير ذلك من تفاصيل اللعبة.

هذا ومن المقرر أن تصدر لعبة Instinction في نهاية عام 2025 على أجهزة الحاسب والكونسول التي من المفترض أن تكون أجهزة PlayStation 5 وXbox Series، وسيقوم اللاعبون أخيرًا باختبار تجربة شبيهة بسلسلة الديناصورات الشهيرة Dino Crisis، التي قد تكون Instinction الوريث الروحي المحتمل لها.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button