الإعلان عن جزء جديد لمطرقة الحرب Warhammer 40K Chaos Gate Demon Hunters

سلسلة مطرقة الحرب والأدوار التكتيكية وتقمص الأدوار الشهيرة للغاية أو التي تعرف بـ Warhammer 40k التي صدرت أول مرة على شكل لعبة board بعد النجاح والشهرة التي حصلت عليها، صدر منها ما يقارب 22 عنوان لعبة فيديو مع الإضافات والتوسعات، كان آخرها جزء Warhammer 40000: Dawn of War III وهي دوماً ما تكون حصرية على جهاز الحاسب الشخصي.

Warhammer 40K Chaos Gate Demon Hunters هو الجزء الجديد الذي تم الإعلان عنه منذ قليل، وسوف يصدر خلال العام القادم، حيث تقود أعظم أسلحة وجيوش البشرية Grey Knights، ومهمتك هو التخلص من التهديد الذي بدأ ينتشر عبر المجرة وجاء الى الأرض.

Grey Knights هي أعظم سلاح للبشرية، وهم من مشاة البحرية الفضائية الذين أقسموا على القضاء على كل ما يشكل تهديداً للأرض من مؤامرات، وذلك عن طريق استخدام أفكارك وتكتيكاتك الاستراتيجية، مع وجود مجموعة من الأسلحة المتنوعة والقوية، وامنع أعدائك من تدمير المجرة.

قم باطلاق النيران، واقطع أعدائك، واستخدم البيئة المحيطة بك لصالحك من أجل الفوز والتقدم، مع رسومات أفضل بكثير من الأجزاء الماضية، وآلية لعب ليست مختلف بشكل كبير، وعروض سنيمائية قوية وقصة خيالية ساحرة ومتقنة للغاية تشعرك بالانغماس الشديد، كل ذلك في الجزء الجديد من لعبة Warhammer 40K Chaos Gate Demon Hunters.

لا يوجد هناك تاريخ معين من أجل إصدار لعبة Warhammer 40K Chaos Gate Demon Hunters ولكن تم التأكيد على أنها سوف تصدر خلال عام 2022 على الحاسب الشخصي من خلال متجر Steam الرقمي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button