لعبة الرعب الكلاسيكية Tormented Souls أصبحت ذهبية، ومتوفرة على PC و PS5..

Tormented Souls هي لعبة ألغاز وآكشن غامضة تعتمد على البقاء مستقلة من تطوير كل من استديوهات Dual Effect و Abstract Digital ومن نشر استديو PQube، وتعتمد على تقديم أسلوب رعب بطريقة كلاسيكية كالذي عهدناه سابقاً في العاب الرعب القديمة مثل سلسلة Resident Evil الكلاسيكية المعروفة، وألغاز مثيرة داخل قصر مليء بالغموض والاسرار.

وبعد سنوات من التطوير، أعلن مؤخرا حساب اللعبة الرسمي عبر منصة تويتر أن لعبة Tormented Souls أصبحت ذهبية، وهي الآن متوفرة بشكل كامل على جميع المتاجر الرقمية لكل من PC عبر متجر Steam و PS5 عبر المتجر الرقمي للجهاز، وبسعر 20 دولار او ما يوازيها بالعملات الأخرى، وستصدر كذلك على شكل نسخة فيزيائية. بينما نسخة المنصات الأخرى فسوف يتم الإعلان عنها في وقت قريب جدا.

القصة مزيج غريب من العاب الرعب الكلاسيكية وأقرب الى تجربة لعبة الرعب Alone in the Dark او ربما Silent Hill حيث ستتوجه البطلة Caroline Walker الى احدى القصور الغامضة من أجل التحقيق في اختفاء توأمتين في قصر وينترليك الضخم، ومن هنا تبدأ رحلة الجحيم حين تستيقظ لتجد نفسها داخل احدى غرف التجارب السريرية وقد تم اقتلاع إحدى عينيها.

ستحتوي اللعبة على ما يبدو على العديد من الالغاز الكلاسيكية التي سيتوجب عليك التعامل معها، والكثير من الأسرار الغامضة التي وعدنا المطور بتجربتها، ولديك كذلك قائمة أدوات وعناصر البقاء الكلاسيكية المعروفة عند الكثير من اللاعبين والتي ستتعامل معها بحذر شديد أثناء استخدامها.

عرفنا كذلك بأنه سيتم استغلال خصائص وحدة تحكم جهاز بلايستيشن 5 الحسية مثل جعل اللاعب يشعر بحركة أرجل العناكب وهي تتحرك على يده عندما يقوم بحل احد الالغاز وذلك من خلال الاهتزاز التفاعلي الذي يمكن لوحدة التحكم DualSense تقديمة، وأيضا يمكن استخدام الاهتزازات بالتزامن مع الأصوات داخل اللعبة التي يمكن ان تصل اللاعب بطريقة ثلاثية الابعاد بعيث تعطي وحدة التحكم نبضات اهتزازية متزامنة مع الأصوات داخل اللعبة تجعل اللاعب يشعر وكأنه جزء من اللعبة.

هل ستقوم بتجربة لعبة Tormented Souls؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button