شبكة Netflix بدأ بتقديم العاب الفيديو ضمن اشتراكاتها الشهرية..

في وقت سابق من هذا العام أعلنت شبكة البث الترفيهية Netflix المختصة في الأفلام والاعمال التلفزيونية بنيتها الدخول الى عالم العاب الفيديو من خلال تضمين باقات من الألعاب ضمن الاشتراكات الشهرية لها واليوم كانت البداية من خلال تضمين لعبتين ضمن اشتراك الخدمة الشهرية في بولندا.

الإعلان جاء من خلال حساب المنصة الرسمي على تويتر الذي اكد ان المشتركين في بولندا يمكنهم الان تحميل كل من لعبة Strangers Things 3 و Stranger Things 1984 على أجهزة اندرويد فقط وحسب الإعلان فان هذه هي البداية فقط وهناك الكثير قادم في الطريق.

لنتحدث عن Netflix والألعاب.

يمكن للأعضاء في بولندا اليوم تجربة ألعاب Netflix للأجهزة المحمولة على Android باستخدام لعبتين، Stranger Things: 1984 و Stranger Things 3. إنها مرحلة مبكرة جدًا ولدينا الكثير من العمل للقيام به في الأشهر المقبلة، ولكن هذه هي الخطوة الأولى.

Image

أيضا اكد الحساب الرسمي ان هذه الألعاب ستكون خالية من الإعلانات الداخلية وكذلك موارد الشراء من داخل اللعبة وايضا لن تتطلب دفع مبلغ إضافي ضمن الاشتراك الشهري الخاص بك حيث ستكون قيمة الاشتراك الشهري كما هي دون أي تغير.

أيضا اكدت الشركة في وقت سابق انها تريد التوسع في مجال العاب الفيديو ولكن البداية ستكون من خلال العاب الهاتف المحمول كخطوة اختبارية وكذلك تنوي الشركة التوسع في تقديم الخدمة لتشمل جميع المشتركين حول العالم ولكن الامر سيتم بشكل متدرج.

نحن متحمسون أكثر من أي وقت مضى بشأن عروض الأفلام والمسلسلات التلفزيونية لدينا، ونتوقع مسارًا طويلاً لزيادة الاستثمار والنمو عبر جميع فئات المحتوى الحالية لدينا، ولكن نظرًا لأننا نقترب من عقد من الزمن في عملنا على البرمجيات، فإننا نعتقد أن الوقت قد حان لمعرفة المزيد حول كيفية تقييم أعضائنا للألعاب.

خدمة الألعاب في منصة Netflix ستعتمد على البث السحابي وأيضا التحميل المباشر الا ان سياسة الشركة النهائية لم تحدد بعد وبالأخص في حال توسيع الخدمة لتشمل منصات أخرى مثل الحاسب الشخصي.

هل تعتقد ان توجه Netflix الى العاب الفيديو ستكون خطوة ناجحة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button