مميز

تسريب العاب بلايستيشن بلس المجانية للشهر القادم لمشتركي الخدمة..!

الأسبوع القادم سنشهد الكشف عن هوية العناوين القادمة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس الخاصة بشهر سبتمبر المقبل، في عادة الامر تقوم شركة سوني بالإعلان عنها قبل بداية الشهر الجديد بأيام قليلة وبالتحديد يوم الأربعاء الأخير من الشهر ولكنها أحيانا تتسرب من مصادر مطلعة او مقربة للشركة وهذا بالضبط ما يبدو بأنه قد حصل مع عناوين الشهر القادم.

العاب خدمة بلايستيشن بلس أصبحت تزداد قوة وكفاءة مع كل شهر خصوصا بعدما اشتكى اللاعبون من ضعفها في الأعوام السابقة ومع اطلاق جهاز بلايستيشن 5 بدأت سوني باتخاذ خطط جديدة مع هوية العناوين المجانية التي تطلقها لمشتركي الخدمة، حاليا يحصل لاعبوا الجيل الجديد من مشتركي الخدمة على عنوان واحد فقط واحيانا عنوانين مجانيين بينما يحصل لاعبوا الجيل الماضي من مشتركي الخدمة على عنوانين او ثلاثة عنوانين مجانية.

موقع PSU نقلا عن موقع Dealabs الفرنسي الذي قام بنشر قائمة العاب بلايستيشن بلس المجانية للشهر القادم حصل عليها من مصادر خاصة حسب ادعاء الموقع وهنا اليكم العناوين المسربة بحسب المصدر والتي يقال بأنها ستكون عناوين الخدمة لشهر سبتمبر (9) المقبل كالاتي.

العاب بلايستيشن بلس المسربة لشهر سبتمبر 2021

  • Overcooked All You Can Eat (PS5)
  • Hitman 2 (PS4)
  • Predator Hunting Grounds (PS4)

من التسريبات نرى بأن هناك لعبتين قادمتين لمشتركي الخدمة للجيل الماضي ولعبة واحدة فقط قادمة لمشتركي الخدمة في الجيل الحالي فما هو رأيكم بها ونذكر بأن التسريبات الأخيرة قالت بأن لعبتي Pro Skater بجزئيتها ستكون من ضمن العاب الشهر القادم للخدمة قبل نفيها لذلك يجب علينا أيضا ان أخذ هذه التسريب بعين الحذر حتى تثبت صحته رغم ان هذا المصدر معروف بدقة تسريباته السابقة.

من المتوقع ان يتم الكشف عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر سبتمبر القادم يوم الأربعاء المقبل 1 سبتمبر 2021 وحتى ذلك الحين وفي حال صحت هذه التسريبات ما رايكم في القائمة وهل تستحق الانتظار؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button