ثيم ديناميكي مجاني للعبة The Last of Us: Part II متوفر الان عبر المتجر العربي..

هناك العديد من الثيمات المميزة للعبة The Last of Us: Part II متوفرة الان في متجر البلايتسيشن و لكن اذا كنت تبحث عن ثيم مجاني فاليك هذا الثيم الديناميكي المتواجد الان في متجر بلايستيشن.

الثيم الجديد يدعى Burning Car theme و من الاسم تدرك انه خاص بمشهد السيارة المحترقة الذي ظهر في العرض الغامض الذي شاهدناه في حدث Paris Games Week 2017 و يمكنك مشاهدة فيديو مسجل للثيم و قد يكون ليس الافضل خصوصا الموسيقى الغير مجهزة لتتناسب معه و لكن يبقى خيار جيد لعشاق اللعبة و يمكنك تحمل الثيم من خلال ها الرابط..

يذكر ان لعبة The Last of Us: Part II لم تحصل حتى الان على تاريخ اطلاق او اطار زمني لذلك رغم ان موقع امازون قد وضع مؤخرا تاريخ 29 مارس 2019 موعد للاطلاق و لكن تم الاعلان بعد ذلك عن انه خطأ فني ليس اكثر و ننتظر من سوني ان تكشف عن خطتها لاطلاق عناوينها الحصرية الكثيرة المخصصة للعام القادم و ربما نحصل على تاريخ اطلاق في وقت قريب.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button