شاهد قوة الرسومات في Dying Light 2 مع دعم تقنية تتبع الشعاع ستجعل من اللعبة مختلفة بشكل كلي.

اقترب موعد صدور واحدة من أفضل ألعاب الرعب والآكشن والعالم المفتوح بنظام الباركور Dying Light 2، حيث شهد الجزء الأول نجاح كبير للغاية، وتقييمات شهدنا جميعاً على إيجابيتها من اللاعبين والنقاد سواء، وهي من تطوير Techland الذي وعدنا بأن تحصل اللعبة على معدل أداء يصل الى 60 إطار/ث على اجهزة الجيل الجديد باستخدام نمط الأداء العالي.

جهاز واكسبوكس سيرز سيدعم بدوره معدل إطارات يصل الى 120 إطار/ث، بسبب دعم التحديث المتغير “VRR” إلا أنها بالطبع لن تضل ثابتة على ذلك الأداء ولكنها لن تهبط عن 60 إطار/ث، وهذا ما أكده مطور اللعبة Piotr Pawlaczyk، ونسخة الحاسب بالطبع لن تعاني من أي مشاكل، وكل شيء ترغب في الحوصل عليه يرجع الى مدى قوة مواصفات جهازك التقنية.

ولكن لو أردنا تفعيل تقنية تتبع الشعاع DLSS على جهاز الحاسب الشخصي الذي تدعمها اللعبة بشكل كامل، كيف ستكون النتيجة في رأيكم؟

بالطبع سيكون هناك فرق كبير بين تفعيل الخاصية وإلغائها، وفي حال إبقائها قد يؤدي ذلك الى تأثيرها بشكل كبير على عدد الإطارات لديك، وحي تفعيلها ستشاهد الانعكاسات على الأسطح حتى التي على المدى البعيد، وديناميكية الإضاءة التي تتخلل المناطق الضيقة والمسافات المفتوحة، وواقعية الظلال التي تظهر قوة رسومات الجيل الجديد، بالإضافة الى العديد من الخصائص التي سوف تزيد من جودة وواقعية الرسومات، والتي سوف تشاهدها من خلال هذا الفيديو بالاسفل.

رغم الفجوة الزمنية الكبيرة ما بين أحداث الجزء الأول والثاني، تتحدث قصة لعبة Dying Light 2 عن انتصار فيروس على البشرية الذي جعلها تعود الى إلى العصور المظلمة،  وأصبحت مدنية Harran واحدة من آخر المستوطنات البشرية على وشك الانهيار، لذلك عليك الاستعانة بسرعة الحركة ومهاراتك القتالية للنجاة وإعادة تشكيل العالم عن طريق اختياراتك المهمة.

عند غياب الشمس تبدأ الوحوش في المطاردة تاركة مخابئها من أجل البحث عن فريستها، وبطلنا Aiden وهو أحد أعضاء Outcasts أو المنبوذين، سيحاول كشف أسرار ماضيه والعثور على أقربائه الذين فقدهم منذ سنوات، لأن الفايروس قضى على 98% من البشرية.

ستصدر اللعبة بتاريخ 7 من شهر ديسمبر المقبل، على جميع المنصات، وتم تأكيد أنّ اللعبة ستدعم اللغة العربية كنصوص وحوارات.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button