الكشف عن حجم لعبة Kena: Bridge Of Spirits على جهاز بلايستيشن 5..

اقل من المتوقع بكثير..

يستعد استديو Ember Lab لإطلاق لعبته المنتظرة بشدة من قبل اللاعبين Kena: Bridge Of Spirits هذا العنوان الجميل الذي يبعد عنا الان قرابة شهر واحد من الصدور فقد تم الكشف عن حجم اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 بشكل غير رسمي بعد وغير متوقع كونه عنوان كبير ورسوماته اقل ما يقال انها بأنها من أروع رسومات العناوين ذات النوع نفسه.

من خلال احدى الحسابات الموثوقة نوعا ما على موقع تويتر تم الكشف عن حجم لعبة Kena: Bridge Of Spirits والذي سيبلغ 17 جيجا على جهاز بلايستيشن 5، اللعبة ستصدر أيضا على أجهزة بلايستيشن 4 والحاسب الشخصي وهذا يعني ان حجمها على أجهزة الجيل الماضي قد يكون اقل بقليل او يساوي حجمها على الجيل الحالي، اما على منصة الحاسب ستتطلب اللعبة حجم اكبر بقليل وهو 25 جيجا.

يذكر ان التحميل المسبق للعبة سيبدأ في التاسع عشر من شهر سبتمبر (9) المقبل على ان تصدر اللعبة في الواحد والعشرين من الشهر ذاته، كما ننوه بأن حجم اللعبة المذكور لا يشمل تحديث اليوم الأول لذلك قد يتعدى حجم اللعبة النهائي هذا الرقم.

لا ننسى أيضا ان جهاز بلايستيشن 5 يستخدم نظام ضغط جديد يقلص من احجام الألعاب بشكل كبير ويبدو ان لعبة Kena: Bridge Of Spirits تستفيد بشكل جيد من هذه التقنية.

يذكر ان اللعبة تأجلت قرابة ثلاثة مرات فقد كان من المقرر اطلاقها العام الماضي من ثم تأجلت لبداية العام الحالي قبل ان تحصل على موعد اطلاقها المقرر الشهر القادم.

نذكر بأن اللعبة من نوع الاكشن والمغامرات برسومات كرتونية جذابة حيث تتحدث عن عالم الأرواح وكيف من الممكن للشخصية الرئيسية ان تستخدم هذا العالم في مساعدة الضعفاء، رسومات اللعبة اكثر عنصر تم مدحه فيها يتبقى الان قصتها وأسلوب اللعب الخاص بها والذي بدا مبشر ولكن تبقى للتجربة مذاق اخر.

ما هي توقعاتكم عنها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى