الاخبار

هل سيتم تنقيح النسخة العربية من Assassin’s Creed Valhalla ؟ اليكم الاجابة..

لعبة Assassin’s Creed Valhalla هي أحدث جزء بالسلسلة المحبوبة القادمة لنا بوقتٍ ما بنهاية العام الحالي على الجيل الحالي والقادم. الأسبوع الماضي تم الكشف عنها رسمياً وحصلنا على الكثير من المعلومات المختلفة عن اللعبة والشخصية الرئيسية “إيفور” والشخصيات التي ستلعب دورها وأين ستدور أحداث اللعبة وأكثر. غداً (السابع من مايو)، سنحصل على عرض أسلوب اللعب الأول بحدث مايكروسوفت لكن اللاعبين العرب يتسائلون حول أمرٍ مهم وهو، هل سيتم تنقيح اللعبة بالوطن العربي؟

على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، سأل أحد اللاعيبن مالك تفاحة, مدير العلاقات العامة في يوبيسوفت الشرق الأوسط حول ما إن كان سيتم حذف أيّ محتوى من النسخة العربية من Assassin’s Creed Valhalla. بالتأكيد من الصعب الحصول على جواب شافي من الآن إنما قال مالك التالي في ردّهِ على التغريدة:

نحن ضد مبادئ حذف محتوى وخاصةً إن كان لها علاقة بالقصة. نعمل مع الهيئات المحلية لضمان إطلاق اللعبة بشكل رسمي مع اقل التعديلات، التي هي في أغلب الأحوال تجميلية.

وفقاً لكلامه، في حال ما إن كان سيتم حذف محتوى، غالباً ما ستكون عناصر تجميلية ولا تؤثر حقاً على أسلوب اللعب او القصة، وهو أمر مُطمئن حقاً. ستتوفر لعبة Assassin’s Creed Valhalla بترجمة عربية للنصوص والحوارات وستطلق على كل من الاكسبوكس سيريس اكس والاكسبوكس ون والبلايستيشن 5 والبلايستيشن 4 بالإضافة للحاسب الشخصي.

هل أنتم متحمسون لها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار