لعبة Death Stranding 2 قيد التفاوض بين كوجيما وشركة سوني..

رغم الشائعات التي ارتبطت باسم المخرج الياباني Hideo Kojima حول عمله مع شركة مايكروسوفت على لعبة حصرية خاصة بأجهزة Xbox في وقت سابق، وكذلك أخبار أخرى تتعلق بعلاقته المباشرة بالأستديو المثير للجدل Blue Box Game والعمل على لعبة Silent Hill، والكثير من الشائعات التي لم تتحقق اي واحدة منهم حتى الآن، ومؤخراً ظهرت أخبار أخرى تتحدث عن عمل استديو Kojima Productions على لعبة Death Stranding 2 التي قد تكون قيد التطوير في الوقت الحالي بالفعل!

البطل والممثل الموهوب الذي جسد شخصية Sam في لعبة Death Stranding نورمان ريدوس تحدث مؤخراً خلال جلسة مائدة مستديرة مع الصحفيين، وكان الحديث يتمحور بالأساس حول الموسم الحادي عشر من مسلسل The Walking Dead حيث قال بأنه يقوم بعمل جولة ثانية في لعبة Death Stranding، قبل أن يشير إلى أن المخرج Kojima و PlayStation تجريان مفاوضات بشأن التكملة.

كوجيما على اليمين، ونورمال ريدوس على اليسار

ولكن من المحتل للغاية أنه كان يشير الى نسخة Director’s Cut وهي التوسعة القادمة من اللعبة، رغم أنه في حال كان يقصد ذلك، فإنه بكل تأكيد قد اخطأ في نقطة، وهي ان التوسعة القادمة على بلايستيشن 4 و 5 ليست قيد التفاوض، وذلك لأنها تخطت هذه المرحلة وهي على وشك الصدور بالفعل، لذلك يبقى هناك شك في مدى دقة تصريحاته حول إحتمالية العمل على جزء ثاني، ولم يعلق أي من Hideo Kojima أو الممثل حول هذه التصريحات ومدى صحتها.

يذكر أن اللعبة التي استطاعت أن تتنبأ بالمستقبل Death Stranding استطاعت أن تبيع أكثر من خمسة ملايين نسخة حول العالم، وهي اللعبة، فهي تمتلك قصة معقدة عميقة ستجعلك تشعر بالضياع، ولكنها لن تفقدك أبداً، وتصلح لأن تكون رواية، حيث تعتمد بشكل كامل على الخيال العلمي والسرد الكلاسيكي، مع التصوير السينيمائي المتقن للغاية، والموسيقى الجذابة والعالم الجذاب بأجوائه الغريبة وطريقة اللعب المبتكرة،بالإضافة الى حاجة اللاعبة لتفاعل اللاعبين فيما بينهم من خلال ربط العوالم بمفهوم مختلف كلياً.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button