استيديو Naughty Dog يتحدث عن فرصة العودة الى سلسلة Uncharted..

بعد وضع استيديو Naughty Dog نهاية لقصة “ناثان دريك” بطل سلسلة Uncharted في الجزء الرابع Uncharted 4: A Thief’s End الجميع يعتقد ان السلسلة قد انتهت ولن تكون هناك عودة الى عالم اللعبة الرائع ولكن يبدو ان الامر ليس هكذا بالنسبة للمطورين في الاستيديو.

من خلال مقابلة أجريت مع كل من إيفان ويلز ونيل دروكمان الرئيسين التنفيذيين لاستيديو Naughty Dog عبر موقع Game Informer تم سؤالهما ما اذا كانوا يرغبون في الاستمرار في العمل على أجزاء جديدة مرتبطة بسلسلة Uncharted و The Last of Us أم إذا كانوا يفضلون قلب الصفحة والعمل على شيء جديد. بدوره، أوضح ويلز أنه إذا تم منحهم الوقت الكافي، فإن الاستوديو سيرغب في القيام بكل ما سبق.

أعتقد أن الإجابة السهلة هي: كلاهما، أعتقد أن هناك حماسة لتطوير عنوان IP جديد، ولكن لا يزال هناك الكثير من الحب لـ Uncharted و The Last of Us وأعتقد أنك سترى كلا النوعين من مشاريع منا في المستقبل.

هذه التصريحات ربما تشير بشكل واضح الى رغبة الاستيديو للعودة الى سلسلة Uncharted وتقديم المزيد من المغامرات في عالم اللعبة الثري وربما نرى ذلك بالفعل في المستقبل فويلز جعل باب الامل مفتوح من خلال وصفه بانهم متحمسون بالفعل للعودة الى العمل على عناوينهم السابقة.

حتى الان لا يوجد أي اعلان واضح حول مشاريع الاستيديو الجديدة التي يعمل او سيعمل عليها ولكن نحن نعلم انهم يعملون على مشروع لعبة اونلاين منفصلة مبنية على طور الاونلاين Factions التابع لسلسلة The Last of Us ويبدو ان المشروع سيكون ضخم وطويل الأمد بينما تحدثت بعض المصادر المطلعة بأنه يوجد أيضا ريميك للجزء الأول من سلسلة The Last of Us تحت التطوير أيضا دون تأكيد رسمي حتى الان.

من ناحية أخرى ظهرت في وقت سابق شائعات تتحدث عن وجود جزء جديد من سلسلة Uncharted تحت التطوير الا ان الشائعات انقطعت تماما حول هذا الامر دون تأكيد او نفي حتى الان وبالتالي يبقى مشروع استيديو Naughty Dog الجديد التالي مبهم حتى هذه اللحظة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى