الإعلان رسميا عن تقاعد لعبة Killzone..

تعد سلسلة اطلاق النار KILLZONE واحدة من أولى العاب اطلاق النار والمنظور الأول التي عشنا معها تجربة ممتعة على منصات بلايستيشن ورغم ان هناك مطالبات بأن نرى المزيد من السلسلة الا انه على ما يبدو اننا لن نحصل على أي أجزاء جديدة منها ابداً.

موقع اللعبة الرسمي على الانترنت تم اغلاقه تماما حيث سيتم تحويل كل من يقوم بزيارة رابط الموقع الرسمي الى موقع بلايستيشن بينما اصدر مطوري اللعبة في استيديو Guerrilla Games بيان خاصة اكد فيه انهاء الموقع بينما سيتم الحفاظ على نشاط بعض خصائص أجزاء السلسلة في الوقت الحالي وجاء في البيان التالي:

تم إنهاء العمل في الموقع الرسمي لسلسلة KILLZONE. من الآن فصاعدًا سيتم توجيه زوار Killzone.com إلى PlayStation.com.

على الرغم من أن هذا التغيير لا يؤثر على أوضاع تعدد اللاعبين عبر الإنترنت أو إحصاءات اللاعبين أو بيانات الترتيب الخاصة بـ KILLZONE MERCENARY و KILLZONE SHADOW FALL، فلن يعد من الممكن الآن إنشاء أو إدارة الكلانات في KILLZONE SHADOW FALL. ونحن نعتذر عن هذا الإزعاج.

هذه الخطوة قد تكون رصاصة الرحمة على بصيص الامل الذي كنا نتطلع اليه بان تعود السلسلة في يوم من الأيام ويبدو ان التوجه الجديد من استيديو Guerrilla Games مع سلسلة Horizon وجد طريقة للعمل على مشاريع اكبر وتعتمد على السرد القصصي في تجربة عالم مفتوح ولن يعود بعد هذه الخطوة الناجحة الى لعبة خطية محدودة المسارات والتجربة.

KILLZONE هي لعبة منظور أول ظهرت لأول مرة بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 2 في الثاني من نوفمبر سنة 2004. هذه اللعبة هي الجزء الأول من السلسلة، تلاها كل KILLZONE Libarartion على PSP ثم KILLZONE 2 على بلايستيشن 3 في 22 فبراير عام 2011 وأخيرا Killzone Shadow Fall التي صدرت عام 2013 على جهاز بلايستيشن 4 قبل ان يتوجه الاستيديو المطور للعمل على لعبة Horizon Zero Dawn ومن ثم الجزء التالي Horizon Forbiddin West الذي سيصدر العام القادم على أجهزة بلايستيشن.

وداعا KILLZONE…

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button