مصدر: هناك لعبتان ضخمتان على الأقل قادمتان إلى اكسبوكس سيريس هذا العام..

عام 2021 سيكون عاماً حافلاً بالنسبة إلى مايكروسوفت حيثُ تم تأكيد أكثر من ثلاثين حصرية قادمة إلى أجهزة اكسبوكس سيريس في الأشهر القادمة مثل Halo Infinite و CrossFireX والمزيد من الألعاب منها الصغيرة والمتوسطة والكبيرة.

مؤخراً، أخبرنا أحد المطورين العاملين في استديو DICE المُطور لسلسلة باتلفيلد أنّهُ هناك عدة ألعاب غير مُعلن عنها قادمة هذا العام ومصدر آخر يؤكد لنا ذلك.

في الحلقة الأخيرة من البث الصوتي (البودكاست) The Xbox Two على يوتيوب، تحدّث صحفي موقع Windows Central المختص بشركة مايكروسوفت واكسبوكس حول أكثر الألعاب المنتظرة بالقائمة التي نشرتها مايكروسوفت ومن بعد ذلك أضاف:

القائمة كانت لجميع الألعاب المُعلن عنها فقط وكأن هناك المزيد في الطريق أيضاً. أنا أعرف أنّهُ هناك على الأقل لعبتان ضخمتان غير متواجدتان بالقائمة وفي طريقهما إلى اكسبوكس في 2021. عندما يتعلق الأمر بهما، لن أقوم بتسريب المعلومات. أعتقد أنهُ ستكون أكثر روعة إذا جاء الإعلان كمفاجأة وجزء من عرض كبير وإن أعلن عنهما الفريق بأنفسهم.

كلام استديو مُطور DICE وكلام الصحفي والمختص في المنصة الخضراء يؤكد لنا أنّ مايكروسوفت تجهز لنا مفاجآت كبيرة في الكواليس لأجهزة اكسبوكس سيريس وما علينا سِوى الإنتظار لمعرفة ما هي هذه العناوين القادمة هذا العام. شخصياً انا جداً متشوق ومتفائل بمستقبل اكسبوكس سيريس وأتمنى أن تفاجئنا مايكروسوفت جميعاً كما فعلت بإسحواذها على بيثيسدا.

ما هي توقعاتكم متابعينا؟ اخبرونا بالتعلقيات ادناه.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار