عندما تتحول لعبة Minecraft الشهيرة إلى لعبة Lego، اليك النتيجة..

يعتقد الكثير من اللاعبين أن لعبة Minecraft تشبه الى حد كبير ألعاب الليغو “Legos” وذلك بسبب التشابه الكبير في في بعض التصاميم والجوانب، رغم شمولية ماينكرافت بشكل عام، ولذلك قام أحد الأشخاص بإصدار تعديل يحولها الى أرض عجائب Lego بشكل حرفي، هل في رأيكم أن الأمر سينجح؟

التعديل الجديد الذي صدر للعبة Minecraft يحمل اسم MineBricks الذي يعمل على تحويل الطوب الذي عهدناه في اللعبة الى مكعبات Lego صغيرة، وهي من تصميم بعض الأشخاص المستقلين “صانعي المحتوى” يحملون اسم Macio6 Productions.

المود يغير من لعبة Minecraft بشكل كلي، ويعمل على إضافة العديد من التحسينات على مستوى الرسومات، وليس فقط استبدال الطوب الى احجار ليغو فقط، وقد صدر أول مرة في بداية هذا العام، ومنذ ذلك الوقت وهو يتلقى التحديثات والإصدارات المستمرة حتى وصل التعديل الى مرحلة متقدمة جداً، وتستطيع أن تشاهد بنفسك مدى التحسينات التي طرأت عليه بشكل ملحوظ للغاية في الفيديو التالي.

وأهم الميزات التي تمت اضافتها في الإصدار الخامس من MineBricks

  • أصبح حجم التعديل فذ هذا الإصدار الخامس أصغر من الإصدارات الأولى.
  • إعادة تصميم القائمة الرئيسية وتحسين عناصر واجهة المستخدم.
  • نظام مشي جديد، وتحسين الأصوات مع إضافة أصوات الانفجارات.
  • تحسين شكل العشب، والحمم البركانية المتحركة.

تستطيع كذلك التعرف اكثر حول تفاصيل وتعليمات الإصدار الجديد من MineBricks من خلال زيارة موقع التعديل الرسمي من خلال هذا الرابط.

تعتبر لعبة Minecraft أو “ماينكرافت” واحدة من أنجح وأشهر ألعاب الحاسوب الشخصي والكونسول، ويلعبها الملايين من اللاعبين حول العالم، وهي واحدة من أكثر الألعاب الأكثر تحقيقاً للأرباح خلال سنوات الأخيرة، مع مبيعات تجاوزت الـ 200 مليون نسخة على جميع المنصات التي صدرت عليها اللعبة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button