عندما تتحول لعبة Minecraft الشهيرة إلى لعبة Lego، اليك النتيجة..

يعتقد الكثير من اللاعبين أن لعبة Minecraft تشبه الى حد كبير ألعاب الليغو “Legos” وذلك بسبب التشابه الكبير في في بعض التصاميم والجوانب، رغم شمولية ماينكرافت بشكل عام، ولذلك قام أحد الأشخاص بإصدار تعديل يحولها الى أرض عجائب Lego بشكل حرفي، هل في رأيكم أن الأمر سينجح؟

التعديل الجديد الذي صدر للعبة Minecraft يحمل اسم MineBricks الذي يعمل على تحويل الطوب الذي عهدناه في اللعبة الى مكعبات Lego صغيرة، وهي من تصميم بعض الأشخاص المستقلين “صانعي المحتوى” يحملون اسم Macio6 Productions.

المود يغير من لعبة Minecraft بشكل كلي، ويعمل على إضافة العديد من التحسينات على مستوى الرسومات، وليس فقط استبدال الطوب الى احجار ليغو فقط، وقد صدر أول مرة في بداية هذا العام، ومنذ ذلك الوقت وهو يتلقى التحديثات والإصدارات المستمرة حتى وصل التعديل الى مرحلة متقدمة جداً، وتستطيع أن تشاهد بنفسك مدى التحسينات التي طرأت عليه بشكل ملحوظ للغاية في الفيديو التالي.

وأهم الميزات التي تمت اضافتها في الإصدار الخامس من MineBricks

  • أصبح حجم التعديل فذ هذا الإصدار الخامس أصغر من الإصدارات الأولى.
  • إعادة تصميم القائمة الرئيسية وتحسين عناصر واجهة المستخدم.
  • نظام مشي جديد، وتحسين الأصوات مع إضافة أصوات الانفجارات.
  • تحسين شكل العشب، والحمم البركانية المتحركة.

تستطيع كذلك التعرف اكثر حول تفاصيل وتعليمات الإصدار الجديد من MineBricks من خلال زيارة موقع التعديل الرسمي من خلال هذا الرابط.

تعتبر لعبة Minecraft أو “ماينكرافت” واحدة من أنجح وأشهر ألعاب الحاسوب الشخصي والكونسول، ويلعبها الملايين من اللاعبين حول العالم، وهي واحدة من أكثر الألعاب الأكثر تحقيقاً للأرباح خلال سنوات الأخيرة، مع مبيعات تجاوزت الـ 200 مليون نسخة على جميع المنصات التي صدرت عليها اللعبة.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى