كم ساعة تحتاجها لإنهاء لعبة Elden Ring؟ إليك الإجابة من ميازاكي..

لعبة Elden Ring هي من أكثر الألعاب المنتظرة على الإطلاق لعدة أسباب أهمها أنها قادمة لنا من استديو FromSoftware الغني عن التعريف وأن كان للكاتب المعروف جورج ر.ر. مارتن دور له ببناء العالم. في حال كنت تتساءل عن عدد الساعات التي تحتاجها لإنهاء اللعبة، إليك الإجابة.

في مقابلة مع مجلة Famitsu اليابانية (عبر Frontline Japan)، تحدث مخرج اللعبة ميازاكي هيديتاكا عن مختلف الجوانب من اللعبة بما في ذلك عدد الساعات المطلوبة لإنهائها. وفقاً للمخرج الإبداعي، ستحتاج لحوالي 30 ساعة. في تصريحه، قال ميازاكي أنه غير متأكد ولكن في حال ركز اللاعبون على القصة الرئيسية فقط، سيحتاجون لثلاثين ساعة.

للمقارنة، تحتاج 30 ساعة لإنهاء قصة Sekiro: Shadows Die Twice الرئيسية و 32 ساعة لإنهاء قصة Dark Souls III الرئيسية و 34 ساعة لإنهاء قصة Bloodborne الرئيسية. لذلك يمكننا القول أنّ Elden Ring لن تكون مختلفة عن عناوين الاستديو السابقة ولكن نظراً لكونها لعبة عالم مفتوح، نتوقع أن يكون هناك الكثير من النشاطات والمهام الجانبية وقد تحتاج 50 ساعة لإنهائها بالكامل.

ستصدر Elden Ring في الحادي والعشرين من يناير 2022 على أجهزة بلايستيشن واكسبوكس والحاسب الشخصي، يمكنكم الاطلاع على آخر المعلومات والأخبار حولها من خلال الضغط هنا.

هل أنتم متشوقون لإمضاء ثلاثين ساعة تقريباً في العالم البائس؟ شاركونا في التعليقات!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button