لعبة ماينكرافت تبدوا مُذهلة على الاكسبوكس سيريس اكس

لعبة ماينكرافت هي واحدة من أشهر ألعاب الفيديو على الإطلاق إن لم تكن الأشهر. صحيح أنّ رسوماتها ليست بساحرة لكن اللعبة بذات نفسها رائعة وساحرة وتقدم أسلوب لعب ممتع بعالم متفتوح. لكن الجزء الأول من الجملة قد يتغير عندما تصدر اللعبة على الاكسبوكس سيريس اكس بسبب تتبع الأشعة حيثُ بالصورة الجديدة التي تم نشرها نرى أنّ رسومات اللعبة اختلفت بشكل كبير وأصبحت ساحرة.

حصلنا على أول نظرة على ماينكرافت من خلال قناة Austin Evans على اليوتيوب الذي أظهر لنا الجهاز ولعب اللعبة لكن بعد ذلك من خلال موقع Xbox Wire المُختص بأخبار الجهاز تم نشر صورتان جديدتان. كما تعلمون، يدعم الجهاز تتبع الشعاع المدعوم بتقنية دايركت اكس من خلال الجهاز نفسه وهذا يعني أنّ الضوء والأشعة وطريقة تنقلهم على الأسطح والأشياء أصبحت “أكثر دقة من أيّ تقنية سابقة”.

اللعبة بدون تتبع الشعاع
اللعبة بعد تفعيل تقنية تتبع الشعاع

هذه التقنية تزيد من واقعية الأضواء باللعبة بشكلٍ كبير بدأً من انعكاسات الأضواء إلى مدى قوة كل ضوء وبدون شك أصبحت اللعبة جميلة حقاً وزادت من واقعيتها مما ستجذب الكثير من اللاعبين الجُدد. أما بالنسبة للاكسبوكس سيريس اكس، كشفت مايكروسوفت عن معظم بطاقاتها حول الجهاز وعلمنا مواصفاته التقنية الكاملة وميّزاته الجميلة جداً.

ما رأيكم أنتم بحلّة لعبة ماينكرافت الجديدة؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button