غرائب GTA 6: شخص غاضب يقتحم احد صالات التلفزيون ويطلب من المذيع الكشف عن موعد اطلاق اللعبة

الانتظار قد طال وصبر اللاعبين بدأ ينفذ وركستار صامته حيال لعبة GTA 6 التي ينتظرها جمهور السلسلة لأكثر من 8 سنوات الان دون جدوى او حتى تلميحات تجعلهم ينتظرون بشغف واخر الحوادث التي يمكن ان يرتكبها جمهور السلسلة هي اقتحام صالات التلفاز والمطالبة بالكشف عن موعد اطلاق اللعبة.

هذا ما حدث بالفعل عندما اقتحم احد الجماهير الغاضبة ويدعى Taser احد صالات التقديم التلفزيونية في حدث German tv show ويطلب من المذيع ان يخبره عن موعد اطلاق لعبة GTA 6 الا ان المذيع المرح Elton لم يكن يعرف شيئا الا ان هذا اللاعب الغاضب اصر على المقدم ان يكشف عن موعد اطلاق اللعبة او يلتفت الى الكاميرة ويقول شيئا عن اللعبة الا ان المقدم قال انه لا يعلم شيء عنها.

بعد ان تمكن رجل الامن من اخراج اللاعب الغاضب تمتم مقدم البرنامج ببعض الكلمات حيث قال مازحاً ان شركة Take Two ربما دفعت مبلغ ما لهذا اللاعب من اجل اقتحام صالة العرض بهذه الطريقة والترويج للعبة GTA 6.

مطالبات جمهور السلسلة كثرت وكثر وبلغت مستوى ربما لم نراه من قبل في هذه الصناعة حتى ان اسم اللعبة يظهر في الترند بشكل عشوائي بين الحين والأخر والكثير يعتقد حينها ان روكستار ربما كشفت عن شيء ما يتعلق باللعبة ولكن سرعان ما يعود هذا الجمهور بخيبة الامل ومما شاهدناه اليوم ربما يكون امر غريب ونادر الحدوث بأن يقتحم احد اللاعبين صالة تقديم تلفزيونية ويطلب من المذيع الكشف عن اطلاق لعبته المنتظرة.

هل تعتقدون ان تتفاعل روكستار مع مثل ردة الفعل هذه من هذا اللاعب وتلمح ولو بالقليل حول اللعبة ما اذا كانت موجودة بالفعل ام لا ام ستبقى صامته كما هو الحال منذ عدة سنوات.

يذكر ان روكستار تستعد في الوقت الراهن لأطلاق النسخة المحسنة من لعبة GTA 5 وطور الاونلاين الخاص بها على منصات الجيل الجديد الامر الذي دفع الكثير الى اعتبار هذه الخطوة هي جرعة إضافية لتمديد الانتظار للجزء التالي من السلسلة والذي قد يستمر لعدة سنوات قادمة وهذا ما يتوافق أيضا مع معلومات بعض الإعلاميين المطلعين الذين توقعوا ان لا نرى اللعبة قبل 2024.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى