كونامي تعلن عن اطلاق تحديث eFootball 2022 الجديد 0.9.1 هذا الاسبوع..

اذا بعد ان كان مقرر له ان يصدر في اكتوبر الماضي، فقد اعلنت كونامي عن موعد اطلاق تحديث eFootball 2022 الجديد 0.9.1 الذي سيتضمن حل العديد من المشاكل التقنية في اللعبة حيث اكدت الشركة في تصريح رسمي ان التحديث سيتوفر يوم الجمعة 5 نوفمبر الجاري.

التحديث الجديد سيعمل على حل كم كبير من الاخطاء التقنية Bugs حسب تصريح الشركة والذي يشمل اشكال اللاعبين والتداخلات بين الشخصيات ونظام الحركة والتفاعل مع الكرة وما الى ذلك لكن لن يشمل هذا التحديث اي حلول فيما يتعلق بموازنة اللعبة او اضافة محتوى جديد.

سيتم إصدار eFootball 2022 v0.9.1 في 5 نوفمبر لأجهزة الكمبيوتر / الاجهزة المنزلية. سيعمل هذا التحديث على إصلاح الأخطاء bugs فقط، مع إتاحة معلومات التحديث التفصيلية على موقعنا الإلكتروني في وقت الإصدار.

تم إصدار وريثة سلسلة Pro Evolution Soccer الجديدة والمجانية في 30 سبتمبر الماضي وقد تعرضت لانتقادات شديدة من قبل اللاعبين وجمهور اللعبة المخضرم، لدرجة أنها أصبحت لعبة Steam الأقل تصنيفًا على الإطلاق.

بعد هذه الهجمة الشديدة من الانتقادات أصدر Konami بيانًا تعترف فيه بالمشكلات التي واجهها المستخدمون مع المشاهد المقطوعة وتعبيرات الوجه وحركات اللاعبين وسلوك الكرة واعتذرت عن ذلك ووعد بتقديم سلسلة مستمرة من التحسينات.

عندما أعلنت شركة Konami عن تحديث الإصدار 0.9.1 لأول مرة ، قالت:

سيركز هذا التحديث على إصلاح المشكلات التي تم الإبلاغ عنها بالفعل وتلك التي تواصلوا الإبلاغ عنها. سنقوم بتحديثك بمزيد من التفاصيل بينما نمضي قدمًا بالإضافة إلى معالجة ملاحظاتكم وطلباتكم في التحديثات المستقبلية.

قال Konami سابقًا إنها تخطط لاطلاق أول تحديث رئيسي للعبة eFootball 2022 في منتصف نوفمبر الجاري، والذي سيقدم عدد من انماط واطوار اللعب الجديدة، بما في ذلك الفرق الإبداعية Creative Teams حيث يقوم اللاعبون ببناء فريقهم الخاص على غرار فريق Ultimate Team الخاص بـ FIFA أو ميزة myClub في PES السابقة.

لا نعلم ما اذا كان هذا النحديث الكبير ما زال على الموعد المخصص له ام سيتم تأجيله الى حين حل المشاكل التقنية والفنية في اللعبة الا ان Konami لم تتطرق حتى الان الى مسألة التأجيل وقد يتم الافراج عن تفاصيل جديدة حوله بعد اطلاق التحديث التقني يوم الجمعة القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى