إليك كل ما جاء في تحديث فورتنايت باتل رويال الأخير 17.50، تغييرات وإضافات جديدة..

يوم جديد اليوم أصدرت شركة ألعاب إيبيك تحديث جديد لطور الباتل رويال للعبتها المحبوبة فورتنايت رقم 17.50. في هذا التقرير، سنشارككم كل ما تم تغييره وإضافته بالتحديث مباشرةً من مدونة اللعبة الرسمية. بدون إطالة أكثر، لنتحدث عن ما ينتظركم في اللعبة.

أسبوع الغزو الجامح #3: صخب التكنولوجيا المتطورة


تحديث فورتنايت 17.50

سيبدء أسبوع الغزو الجامح الثالث هذا الخميس 5 مساءً بتوقيت الرياض وخلاله سيكون العثور على تقنيات الفضائيين والـIO أسهل من أي وقت مضى. في واقع الأمر، لن تحمل الخاطِفَات سوى سلاح أشعة كايميرا والجُسيم الجاذب وجهاز التنكر والنانايت الفضائي وعلى نفس المنوال لن تمنح صناديق الـIO سوى بندقية النابض المتوهج والسلاح الكهرومغناطيسي وبقرة النَفْخ.

في الواقع، أنتج الفضائيون والـIO قدراً كبيراً من الأشياء حتى كادت مساحتهم التخزينية تنفد. ونتيجة لذلك، سيمكنك الآن العثور على سلاح أشعة كايميرا وبندقية النابض المتوهج والسلاح الكهرومغناطيسي حتى في الصناديق العادية.

يمكن اكتساب خبرة خلال استخدام مجموعة أسلحة الفضائيين والـIO! وسيتوفر هذا الأسبوع سلسلتين من المهام: واحدة لإلحاق الضرر باستخدام أسلحة الفضائيين والأخرى باستخدام أسلحة الـIO اختر أحدهما — أو انطلق مع كلاهما، الأمر يعود لك!

اكتشف الألعاب من زاوية جديدة!


تحديث فورتنايت 17.50

إن فتحت اللعبة بالفعل بعد إطلاق تحديث فورتنايت 17.50، فغالباً لاحظت أن مظهر قائمة الألعاب أصبح مختلفاً تماماً! أُطلق مع الإصدار 17.50 طريقة جديدة ومحسنة لاكتشاف الألعاب والتجارب في فورتنايت. الانضمام إلى الكلاسيكيات مثل المواجهة الفردية والمواجهات الزوجية ووضع الفرق بنفس بساطته المعتادة، ولكن اكتشاف التجارب الأخرى المناسبة لمختلف الأذواق — سواء كانت من صنع إيبيك أو المجتمع — فأسهل من أي وقت مضى.

بالإضافة لذلك، أصبح العثور على التجربة ونوع اللعبة المرغوب فيه بالتحديد أسهل مع الإضافات الجديدة مثل الفئات وعلامات التعريف. ومع “مكتبتي” الجديدة، أصبح الدخول إلى اللعبة المفضلة والتي لعبتها مؤخراً أسهل.

السفينة الأم قيد التحرك…

تم اختطاف مستنقع الشراب، وكذلك قلعة الشعب المرجانية، وستتحرك السفينة الأم عما قريب إلى هدفها الثالث. نقطة اهتمام الاختطاف التالية قيد الانتظار…

إصلاحات أخطاء جسيمة

  • تم إصلاح مشكلة متعلقة بعدم القدرة على استخدام عناصر المخزون بعد الانتقال من جهاز التنكر إلى العناصر القابلة للاستهلاك.

تغييرات متنوعة مع تحديث فورتنايت 17.50

  • خفضنا عدد مهمات Epic المطلوبة لفتح مكافآت سوبرمان الإضافية.
    • السابق: 63 / 68 / 73 / 78 / 84 مهام
    • الجديد: 10 / 20 / 30 / 40 / 50 مهام
  • يُرجى ملاحظة أن أسبوع صخب التكنولوجيا المتقدمة الجامح لن يُطبق على القوائم التنافسية.

هذا كل ما جاء في تحديث فورتنايت الجديد 17.50، ما رأيكم في الإضافات والتغييرات؟ أخبرونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى