مطوري Cyberpunk 2077: لا ضمانات على اطلاق نسخة الجيل الجديد هذا العام..

في الوقت الراهن جزء كبير من مطوري لعبة Cyberpunk 2077 يعملون على نسخة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس والتي من المفترض ان تصدر قبل نهاية هذا العام ولكن استيديو CD Projekt لا يمكنه تقديم ضمانات بالالتزام بهذا الموعد حتى هذه اللحظة.

هذا ما صرح به نائب الرئيس الأول لتطوير الأعمال، ميشاو نوفاكوسكي خلال تحديثات الربع الأول للسنة المالية الحالية للشركة (نقلا عن VGC) الذي قال انه من خلال الدروس التي تعلموها خلال السنة الماضية لا يمكنهم تقديم ضمانات بأن اطلاق نسخة الجيل الجديد من لعبة Cyberpunk 2077 كما هو معلن سابقا قبل نهاية هذا العام 2021.

الهدف حتى الان هو إطلاق نسخة الجيل الجدي من Cyberpunk 2077 أواخر هذا العام. لكن في الوقت نفسه، مع الأخذ في الاعتبار الدروس التي تعلمناها خلال العام الماضي ومع الأخذ في الاعتبار أن هذا المشروع لا يزال قيد التطوير، لا يمكننا القول بكل تأكيد أن تاريخ الاطلاق لن يتغير.

وقد أكد CD Projekt خلال البيان الجديد أن ما يزيد قليلاً عن ثلث مطوري الشركة يعملون على نسخة الجيل الجديد من Cyberpunk 2077، بالإضافة إلى دعم اللعبة الأصلية بالمزيد من الإصلاحات المتنوعة بينما يعمل موظفو التطوير المتبقون على بناء أول توسعة للعبة ومشاريع أخرى غير معلنة.

أيضا تطرق المدير التنفيذي إلى نسخة الجيل الجديد من لعبة The Witcher 3 والتي من المقرر طرحه أيضًا في وقت لاحق من هذا العام في الأسواق، وقال إن الشركة لا يمكنها أيضا تقديم ضمانات بشأن الالتزام بإطلاقها في ذلك الوقت.

مع The Witcher 3 قد يختلف الوضع قليلاً في الطريقة التي يتم بها التعامل مع هذا العنوان الذي يتولى العمل عليه فريق خارجي بشكل أساسي وهو استيديو Sabre Interactive الذي عملنا معه من قبل على نسخة Switch وأيضًا عمل الفريق نفسه على بعض تحديثات اللعبة في الماضي.

وأضاف نوفاكوسكي انه وكما هو الحال مع Cyberpunk 2077 فالهدف حتى الان هو إصدار اللعبة في أواخر هذا العام 2021. ورغم ان عملية التطوير مستمرة وتسير بشكل جيد، فلا يمكنهم ضمان اطلاقها في الموعد المحدد.

يبدو ان الدروس التي تلقاها مطوري Cyberpunk 2077 خلال السنة الأخيرة كانت قاسية ولكن تركت اثارها الإيجابية فيهم بشكل جيد واهم ما في الامر هو عدم التسرع في وضع تاريخ اطلاق محدد قبل التأكد من ان كل شيء يعمل بشكل جيد وهذا ما سيحدث مع نسخة الجيل الجديد من لعبتي Cyberpunk 2077 و The Witcher 3.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button