النسخة الفيزيائية من Spider-Man 2 تواجه مشكلة تثبيت في بعض المناطق

لعبة Spider-Man 2 انطلقت بالامس مع الكثير من الحماس والزخم المتواجد حول اللعبة، لكن على الرغم من تأكيد المطور Insomniac بأنها لعبة قابلة للتشغيل بالكامل على القرص دون الحاجة إلى تنزيلات ضخمة، إلا أن هناك بعض اللاعبون الذبن لا يزالو غير  قادرين في الشروع بتشغيل اللعبة.ع

في الوقت الحالي، هناك العديد من اللاعبين الذين يواجهون مشكلة تتمثل في عدم تثبيت Spider-Man 2 بشكل صحيح من القرص القيزيائي نفسه، وهو ما جاء وفقًا لشكاوي عدد كبير منهم عبر مجتمع Reddit الذي لا يزال نشطًا حاليًا، يبدو أن المشكلة تؤثر إلى حد كبير على اللاعبين في أجزاء معينة في قارة أوروبا، حيث تركزت شكاوى هؤلاء تحديدا من رومانيا وهولندا ومالطا.

شركة سوني حاليًا تنظر في المشكلة وترى ما يمكن فعله حاليًا مع هذه الحالات، لكن تضرر مناطق بعينها في هذا الأمر لا يشير بشكل أو بآخر إلا لعملية نقل او نسخ تالفة أو تخزين أضر بالأقراص المذكورة، لا نعلم إن كان الأمر متواجد في منطقتنا العربية حتى الآن، لكن حتى الآن لم تظهر أي شكوى من المنطقة العربية بشكل عام.

في سياق متصل، تحدث المطور على منصة “اكس” عن تضمين وضع  New Game+ بعد أن تواصل أحد المعجبين للسؤال عن إمكانية حصول Marvel’s Spider-Man 2 على أي طور لبدء القصة بكل ممتلكات التختيمة الأولى، لكن أكد “ستيفنسون” رئيس التسويق في الشركة أنه على الرغم من عمل الفريق على وضع New Game+ فإن الميزة لن تكون متاحة من اليوم الأول ولكنها آتية قبل نهاية العام.

Anyone getting an installation error with the Physical Copy? (Marvel Spiderman 2)
byu/Okrym_ inSpidermanPS5_

لعبة سبايدر مان 2 متاحة الآن ويمكنك الاطلاع على مراجعتنا من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button