نسخة بلايستيشن 5 من لعبة The Medium تفتقر لبعض الخصائص مقارنة بنسخة السيريس اكس

على عكس نسخة اكس بوكس سيريس اكس..

لم يتبق سوى ساعات قليلة على اطلاق نسخة بلايستيشن 5 من لعبة الرعب The Medium الحصرية المؤقتة سابقا على جهاز اكس بوكس سيريس، من حسن الحظ استطاعت احدى القنوات اجراء مقارنة بسيطة بين نسخة الجهازين من اللعبة قبل اطلاقها لرؤية النتائج والمفاجأة كانت في نسخة جهاز سوني الحالي وسلوكها.

اللعبة تستغل قدرات الجيل الجديد بشكل كبير كونها تعرض عالمين مختلفين بشخصيتين منفصلتين في شاشة واحدة أي ان اللعبة فعليا هي لعبتين تعرضان في ذات الوقت على شاشة واحدة لذلك تحتاج لقوة معالجة عالية لتعمل بأداء خالي من المشاكل وقد نجحت اللعبة على جهاز مايكروسوفت الجديد ولكن كيف سيكون أدائها على بلايستيشن 5.

احدى القنوات على منصة اليوتيوب استطاعت اجراء تحليل تقني لنسخة جهاز بلايستيشن 5 من لعبة The Medium ونسخة جهاز اكس بوكس سيريس اكس لرؤية المؤثرات والأداء على المنصتين، نسخة جهاز بلايستيشن 5 من اللعبة اتضح انها لن تستخدم تقنية Ray Tracing او تتبع الاشعة وأيضا ابطأ من نسخة جهاز اكس بوكس سيريس اكس من ناحية سرعة تحميل شاشات الانتظار كما تشاهدون أعلاه.

الإيجابية الوحيدة لنسخة بلايستيشن 5 كانت بأنها تقدم دقة عرض افضل من نسخة جهاز اكس بوكس سيريس اكس، هذا الامر يعد مفاجأة لان العديد توقع بأن أخطاء اللعبة التي اكتشفت عندما صدرت على جهاز اكس بوكس سيريس اكس سيتم إصلاحها في نسخة جهاز بلايستيشن 5 ولكن ما حدث هو العكس فهي اقل جودة من السابقة بكثير.

على اية حال ستصدر اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 في الثالث من الشهر الحالي والموافق ليوم الغد بسعر 50 دولار امريكي وهي لعبة تلقت مراجعات إيجابية ويقول البعض بأن افضل طريقة لتجربة اللعبة والشعور بمميزاتها هو اللعب بها على منصة الحاسب الشخصي نظرا لما تتمتع به هذه المنصة من مميزات ستظهر اللعبة بأفضل حالاتها تقنيا، فما هو رأيكم..!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button