جوجل تستهزئ بشركة سوني و تؤكد ان منصة ستاديا ستسمح للاعب بتغيير اسم حسابه في اي وقت, و مجانا..!

لاول مرة منذ سنوات عدة, سنرى منافسا قويا يتمتع بشهرة كبيرة يقف في وجه عملاقتي العاب الفيديو سوني و مايكروسوفت, شركة جوجل و عبر منصة ستاديا تنوي ان تزيد من وتيرة التحدي سواء في الجيل الحالي او المقبل, و مؤخرا شهدنا الكشف عن سعر منصة جوجل و ما سيرافقها من العاب عند الاطلاق, و يمكنكم متابعة تفاصيل اكثر عن المنصة هنا.

منذ مدة طويلة, طالب العديد من اللاعبين شركة سوني بخاصية تغيير اسم المستخدم و التي تعرف بالاختصار PSN ID, و بالفعل و بعد عناء و انتظار طويلين حصلنا على هذه الخاصية و لكن ليس كما اراد اللاعبون تماما, حيث يمكنكم تغيير اسماء حساباتكم عبر هذه الخاصية في جهاز البلايستيشن 4 مجانا للمرة الاولى فقط, و بعدها كل محاولة لتغيير اسمائكم مرة اخرى ستكلفكم  مبلغ 10 دولار امريكي و نصف المبلغ اذا كنت مشترك بلس.

هذا الامر ازعج بعض اللاعبين و افرح البعض الاخر, و لكن منصة جوحل ستاديا لديها صفعة توجهها لشركة سوني و شركة مايكروسوفت من منظور هذه الخاصية, حيث تحدث موقع PCGamesN مع باتريك سايبولد ممثل شركة جوجل خلال معرض E3 2019 عن هذه الخاصية و صرح بالاتي :

تم تصميم منصة Stadia كي تسمح للاعبين بتغيير اسماء حساباتهم في اي وقت ارادوا و مجانا, لكن هذا الامر فقط متاح لمشتركي النسخة المدفوعة من المنصة و التي تكلف فقط مبلغ 10 دولار امريكي شهريا.

باتريك اكد ان سبب سماحهم لهذه الخاصية بشكل مجاني هو حق اللاعب في تأمين حسابه من غير مواجهة اي صعوبة تذكر في ذلك على عكس شركة سوني و شركة مايكروسوفت التي تجبران اللاعبين على تغيير اسماء حساباتهم بتكلفة 10$ و 5$ تواليا بعد استنزاف المحاولة الاولى المجانية.

هل برأيكم ستعمل هذه الخاصية المجانية في منصة ستاديا على تغيير رأيكم بشأن قرار شراء الجهاز, و نا هو رأيكم بالمنصة و خدماتها حتى الان..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock