THQ Nordic ستعقد حدث خاص بها هذا الشهر للاحتفال بعامها العاشر بإعلانات جديدة..

شركة THQ Nordic هي من أضخم الشركات الناشرة في صناعة الألعاب حيثُ نشرت الكثير من الألعاب المختلفة في مختلف المجالات والأحجام. للاحتفال بعامها العاشر في الصناعة، أعلنت الشركة اليوم أنها ستعقد حدث رقمي خاص بها هذا الشهر.

من خلال حساب الشركة الرسمي على تويتر، أعلن فريق THQ Nordic أنهم سيعقدون حدث رقمي في السابع عشر من سبتمبر الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. أول مفاجأة هي أنّ الحدث سيكون من تقديم الشهير والمحبوب جيف كيلي وعلى ما يبدو، هناك الكثير من الإعلانات الكبيرة حتى أنهم تعاونوا مع كيلي.

إلى لحظة كتابة هذه الأسطر، لا نعلم جميع هذه الإعلانات ولكننا نعلم أننا سنحصل على ستة ألعاب جديدة خلال العرض وسنشهد أيضاً “عودة سلاسل محبوبة وأسطورية”. الجملة الأخير تشير إلى أننا سنحصل على أول نظرة على عودة سلسلة TimeSplitters التي أكدت الشركة أنّ فريق Free Radical Design الجديد يعمل عليها. أيضاً لمحّت في تغريدة ثانية أننا سنحصل على إعلان من استديو HandyGames.

بجانب هذه الإعلانات، سنرى أيضاً عروض وتحديثات حول الألعاب المعلن عنها بالفعل مثل Elex 2 و Expeditions: Rome. للتشويق للحدث، أصدرت THQ Nordic عرض تشويقي يمكنكم مشاهدته ادناه.

كما قلنا أعلاه، سيُعقد الحدث بعد أسبوعين تقريباً وكما دائماً، سنوافيكم بكافة الإعلانات وآخر الأخبار على الموقع مباشرة. أخبرونا، هل أنتم متشوقون لمعرفة ما تطبخه لنا THQ Nordic؟ ما هي توقعاتكم؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى