الكشف عن قائمة انجازات “تروفيز” لعبة Hogwarts Legacy..

اذا أردت اقتناص البلاتينية ستحتاج لوقت طويل..

احدى المصادر الموثوقة تمكنت من الحصول على قائمة إنجازات “تروفيز” لعبة Hogwarts Legacy القادمة العام المقبل. لذلك من يبحث عن اقتناص التروفي البلاتيني سيتوجب عليه استنزاف وقت طويل جدًا داخل اللعبة.

لعبة Hogwarts Legacy تجري أحداثها في عالم هاري بوتر المعروف لدى المخضرمين. هذا العنوان هو قلائل العناوين التي تقدم للاعب فرصة لعيش مغامرات التعويذات وأداء السحر. لذلك إذا كنت من بين اللاعبين الذين يبحثون عن فتح كل إنجاز فيها لا تعتقد أن الأمر سيكون سهلاً.

حصل صانع المحتوى وصائد التروفيات Powerpyx على قائمة إنجازات اللعبة القادمة. سيبلغ عدد الإنجازات 45 انجاز مقسمة ما بين الذهبي والفضي والبرونزي. أغلب المتطلبات لفتح هذه الإنجازات تتعلق بالوصول الى أعلى مستوى واللعب بجميع الشخصيات وزيارة جميع البيوت. إضافة الى ذلك سيتوجب عليك جميع بعض المقتنيات.

الحصول على البلاتينية في اللعبة ليس صعبا، لكنه يستهلك ويتطلب منك وقتا كثيرا. على أية حال وفي خبر سابق، تحدثنا عن أسلوب اللعب وتفاصيله بالإضافة الى نظام القتال والمزيد.

في فيديو مطول تم استعراضه، توجه المخرج للحديث عن الواجهة التي ستظهر للاعب طوال الوقت، وهي واجهة HUD. حيث قام بشرح الرموز التي تشاهدونها في الفيديو وفي الصور وهي كالاتي:

  • سيتواجد امامك 4 أزرار لتلاوة التعويذات.
  • ستظهر في الواجهة أيضا الخريطة المصغرة.
  • هناك تواجد لشريط الحياة الخاص بالشخصية.
  • المهام ستظهر مباشرة فوق الخريطة المصغرة.

رأينا في الاستعراض أيضا الية التنقل بين المدارس باستخدام ألسنة لهب خضراء تدعى Network of Chimneys. كما يمكنك أثناء التسكع جمع الموارد مثل الورق الطائر وأداء مهام جانبية يطلبها زملاءك الطلاب.. لقراءة المزيد.

اللعبة قادمة لجميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالإضافة الى الحاسب الشخصي في العاشر من شهر فبراير (2) المقبل من عام 2023.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button